أخبار عاجلة

والي داخلت نواذيبو يتفقد سير الأشغال الجارية في مدرج مطار نواذيبو الدولي

15 أبريل,2024 - 20:10

أدى والي داخلت نواذيبو السيد ماحي ولد حامد اليوم الإثنين زيارة تفقد للأشغال المقام بها حاليا في مدرج مطار نواذيبو الدولي و ملحقاته.

وقد مكنت هذه الزيارة الوالي من الاطلاع على تقدم الأشغال بالمدرج و قاعة الشرف و أسوار المطار و استفسر من الشركة المنفذة للاشغال و مكتب الرقابة عن طبيعة المواد المستخدمة و المعايير الفنية المتبعة، حيث قدمت له شروح فنية عن مختلف مراحل الأشغال و آجال نهايتها .

وأكد السيد لمرابط ولد عبدي ولد عمار مسؤول مكتب مراقبة الأشغال أن الأعمال مازالت متواصلة بمدرج المطار و قد تم تأهيل حتى الآن 1700م من أصل 2600م .

و أضاف أن نظام العمل المتبع يتمثل في فتح المطار أمام الرحلات ثلاثة أيام و الايام الأربعة الأخرى مخصصة لاستئناف الأشغال مشددا على أن مكتب المراقبة لديه مختبر لإجراء التحاليل لجميع المواد من أجل الحصول على الجودة المطلوبة .

وبدوره أوضح السيد سيدي ولد حمدا رئيس مشروع شركة الأشغال و النقل و الصيانة الجهة المنفذة لإعادة تأهيل مدرج مطار نواذيبو الدولي مستوى تقدم الأشغال بلغ نسبة 65% متعهدا باحترام الشركة للاجال المحدد ضمن دفتر الإلتزامات و التي تنص على نهاية الأعمال شهر سبتمبر المقبل بإذن الله تعالى.

رافق الوالي في هذه الزيارة حاكم مقاطعة نواذيبو السيد سيد احمد ولد احويبيب و قادة الأجهزة العسكرية والأمنية بالولاية

نقلا عن ( و م ا)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى