أخبار عاجلة

موريتانيا تستضيف أول بطولة قارية في هذه اللعبة

5 يناير,2018 - 16:38

ةلا   كشفت  مصادر خاصة لموقع الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية ان الاتحادية الموريتانية لكرة اليد نجحت في اقناع الاتحاد الافريقي لكرة اليد بإستضافة موريتانيا لمنافسات البطولة الافريقية لكرة  اليد الخاصة بالمنطقة الافريقية الثانية وذلك خلال السنة الجارية .

وقد قام الاتحاد الافريقي لكرة اليد بإرسال مبعوث خاص منه الى موريتانيا وهو المدير الفني للاتحاد السيد انجاي شريف ، حيث التقى المبعوث بوزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد جبريل و مختلف الفاعلين الرياضيين في اللعبة .

كما قام بزيارة الملاعب التي ستستضيف البطولة و الفنادق التي سيقيم بها الضيوف .

وقد اعرب المدير فني للاتحاد الافريقي لكرة اليد عن ارتياحه الكبير لماشاهده مؤكدا ان التقرير الذي سيرفعه الى الاتحاد سيكون ايجابيا ، شاكرا الاتحاد الموريتاني على كرم الضيافة وعلى جهوده الكبيرة التي بذلها ويبذلها من اجل تطوير هذه اللعبة الاولمبية ، مثمنا تعاطي الحكومة الموريتانية ممثلة في القطاع الوصي مع كل مامن شأنه ان يصب في انجاح هذه التظاهرة الافريقية الهامة .

من جانبه عبر المدير الفني للاتحاد الموريتاني لكرة اليد السيد احمد فال ولد ببانه عن شكره الجزيل للاتحاد الافريقي للعبة وللحكومة الموريتانية على تجاوبها السريع مع مطالب الاتحاد المتعلقة بإستضافة هذه البطولة الافريقية لاول مرة في بلادنا.

هذا وسيشارك في البطولة الافريقية اضافة الى  موريتانيا -البلد المضيف – السينغال_مالي_غامبيا_السيراليون_جزر الراس الاخضر_غينياكونكاري_غينياالاستوائية-المغرب كضيف شرف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى