أخبار عاجلة

ممثلو نداء الرابع من ديسمبر يجتمعون برئيس حزب تكتل أحمد ولد داده‎

20 يناير,2014 - 09:49

أ  اجتمع ممثلو نداء الرابع من ديسمبر أمس برئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية السيد أحمد داده وذلك لتسليمه نسخة من الوثيقة التي أعدها الموقعون على النداء، ولمناقشة الأفكار والمقترحات التي جاءت في هذه الوثيقة معه، ومع بعض قيادي حزب التكتل الذين حضروا للاجتماع.
ولقد كان النقاش وديا ومثمرا، وقد أبدى رئيس حزب التكتل في نهاية هذا اللقاء بترحيبه بالوثيقة وبما جاء فيها من آراء ومقترحات.
ويعد هذا الاجتماع هو ثاني اجتماع يعقده ممثلو نداء الرابع من ديسمبر مع رئيس حزب التكتل السيد أحمد داداه، ويدخل هذا الاجتماع في إطار المرحلة الثانية من مساعي الموقعين على نداء الرابع من ديسمبر الرامية إلى جمع المعارضة الموريتانية على موقف موحد من الانتخابات الرئاسية القادمة.
وقد سبق هذا الاجتماع اجتماعات أخرى تم فيها تسليم ومناقشة بنود الوثيقة المعنونة ب”مقترح خارطة طريق لفرض التناوب السلمي على السلطة” مع كل من السيد محمد ولد مولود رئيس حزب اتحاد قوى التقدم، والسيد محفوظ ولد بتاح رئيس حزب اللقاء الديمقراطي ويحيى ولد الوقف رئيس حزب عادل.
وستتواصل هذه الاجتماعات والمشاورات خلال الأيام القادمة، وذلك لتشمل كل رؤساء الأحزاب والنقابات الذين التقى بهم ممثلو نداء الرابع من ديسمبر في الجولة الأولى من سلسلة اللقاءات التي قاموا بها فيما بين الشوط الأول والشوط الثاني من انتخابات 23 من نوفمبر.
وفي نهاية هذه اللقاءات سيتم الإعلان عن بدء المرحلة الثالثة، والتي يسعى الموقعون على النداء على أن تكلل بتأسيس حلف أو جبهة معارضة موسعة على أساس المقترحات الواردة في وثيقة خارطة الطريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى