أخبار عاجلة

قصة عروس نواذيبو و”القفل” الذي حيّرَ زوجها

29 يناير,2017 - 21:02

قفل  كشف مصدر مطلع نقلا عن احد الشباب ,قريبي العهد بالزواج ,النقاب

عن قصة غريبة حدثت معه أثناء زواجه بفتاة من احدى الاسر في نواذيبو .

ونقل المصدر عن الشاب قوله ان القصة بدأت بعد انتهاء جميع مراسيم الحفل ، عندما انتقل صحبة العروس إلى احدى الشقق ، حيث فجاه احساس بعدم الرغبة الجنسية ، ليتّهم نفسة بالضعف الجنسي ، وبعد ليلة طويلة لم ينم خلالها توجه صباحا إلى صيدلية في المدينة وبعد معاينة احد الاطباء ، اعطاه حبوبا منشطة وطمأنه بعدم وجود خطر يستحق القلق.

وفي الليلة الثانية وبعد استعمال الحبوب المنشطة وجد نفسه في حالة اعتراض اسوء من الاولى ، لتكتشف الفتاة قلقه وتخبره على استحياء ان لدى امها “قفل” لابد ان يفتح بعد ثلاثة ليال من الزواج عادة حتى يستعيد نشاطه الطبيعي.

استغرب الشاب من القصة الخيالية وحمل العروس بجانبه فورا وتوجه نحو أمها ليستفسر عن حقيقة ما اخبرته به الفتاة ، وبعد مقابلة الأم لمّح لها العريس عن الموضوع.

فدخلت إلى احد البيوت وبعد ساعة من البحث خرجت وبيدها قفل ..! وقالت هذا هو قفل “الحكمة” من عادتنا ان لا يفتح قبل ثلاثة ليال..! فخذ المفتاح لتعود غدا وقد انتهى الاجل وتأخذ القفل وتفتحه وينتهي الأمر.

وفعلا عاد الشاب في الغد وتسلم القفل وفتحه ليتملكه احساس غريب ويعود إلى الشقة والحيرة بادية على وجهه ، والأغرب من ذلك انه عندما حكى القصة ، إذا بالجميع على علم بهذه الحكمة ، التى يلجأ إليها بعض الأسر للحفاظ على عذرية بناتها.

الجواهر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى