أخبار عاجلة

ضباط الأمن المدني ينظمون حفلا لتكريم وتوديع المندوب العام للأمن المدني السابق

8 يناير,2024 - 06:28

نظم ضباط المندوبية العامة للأمن المدني وتسيير الأزمات مساء اليوم الأحد بفندق الأجنحة الملكية في نواكشوط حفلا لتكريم وتوديع المندوب العام للأمن المدني وتسيير الأزمات السابق اللواء ختار ولد أمبارك ولد محمد المختار الذي استفاد مؤخرا من حقه في التقاعد .
وقد تميز الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة والذي جرى بحضور المندوب العام للأمن المدني وتسيير الأزمات الجديد اللواء أبو المعالي الهادي سيدي ولد أعمر؛ بالقاء كلمة باسم ضباط القطاع أبان فيها المعنيون عن الخصال الحميدة لقائد هم السابق مذكرين في هذا السياق بالخطوات الهامة التي قطعها القطاع خلال الفترة التي قضاها على رأسه والتي مكنت من قطع خطوات هامة على طريق طويل طريق النماء والتقدم والإرتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها القطاع من أجل تأمين المواطنين وممتلكاتهم في عموم التراب الوطني.
كما أشاد المعنيون بالإنجازات الكبيرة التي حققها لصالح القطاع خلال فترة انتدابه على الصعيدين المعنوي والمادي متمنين له كل خير مع دوام الصحة والعافية.
كما عبر ضباط الأمن المدني وتسيير الأزمات عن تمنايتهم الخالصة بالتوفيق والنجاح للمندوب العام للأمن المدني وتسيير الازمات الجديد في مواصلة مشروع ومسلسل النجاحات التي حققها سلفه مؤكدين استعدادهم للمضي قدما جنبا إلى جنب على هذا الطريق من أجل الوطن والمواطن.
وأكد المندوب السابق أن الإنجازات التي تم تحقيقها والخطوات تم قطعها ما كان لها أن تتحقق لولا تضافر جهود الجميع وتوفر الإرادة الصادقة لدى السلطات العليا في البلد لخدمة الوطن والمواطن على كافة الصعد.
وحضر حفل التوديع مستشار وزير الداخلية واللامركزية المكلف بالشؤون الفنية السيد وان بيرام والمندوب العام المساعد للأمن المدني وتسيير الأزمات السيد اعل محمد ولد أحمد سالم ومدراء سابقين لنفس القطاع والقنصل الشرفي لإمارة موناكو في موريتانيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى