أخبار عاجلة

شبكة إذاعة موريتانيا تواكب زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة نواذيبو

20 أبريل,2024 - 11:18

.

انتدبت شبكةإذاعة موريتانيا فرقا إذاعية إلى مدينة نواذيبو تضم نخبة من الصحفيين والفنيين والمخرجين لتغطية زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مساء غد الأحد الموافق 21 إبريل 2024.

الفرق الإذاعية ستنقل مساء غد من قلب الحدث فعاليات زيارة فخامة رئيس الجمهورية وذلك عبر أثير الإذاعة الوطنية و15 محطة جهوية بعواصم الولايات والاذاعات الحدودية
بالإضافة إلى نقلها للحدث عبر قنوات شركائها في البث السمعي البصري ” قنوات شنقيط” والساحل الوطنية ” المرابطون ” ودفا ” وعبر صفحة الإذاعة على الفيس بوك.

ونظرا للأهمية الكبيرة لهذا الحدث الهام فقد قام المدير العام لشبكة إذاعة موريتانيا محمد عبد القادر ولد اعلاده بمد فريق الإذاعة وطواقمها بكافة الوسائل المادية واللوجستية الكفيلة بإنجاح هذة التغطية الخاصة بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

مدير المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في نواذيبو الشيخ ولد محمد أوضح أن شبكة إذاعة موريتانبا جاهزة لتغطية زيارة رئيس الجمهورية ” من خلال تقارير ميدانية من مختلف أنحاء المدينة وإجراء العديد من اللقاءات مع المواطنين ” ونقل آرائهم وتطلعاتهم وتفاعلهم مع هذه الزيارة الميمونة التي يؤديها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة نواذيبو.

بقلم : الخليل ولد عبد الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى