أخبار عاجلة

سلطة تنظيم تختتم أشغال الجزء الأول من البرنامج تكوين حول الصفقات

13 فبراير,2014 - 18:15

صف (10)  اختتمت عصراليوم بمركز التبادل عن بعد بنواكشوط أشغال الجزء الأول من البرنامج التكويني التكويني حول ” الأطار القانوني للصفقات العمومية ” المنظمة من طرف السلطة العليا للصفقات العمومية والتي استمرت علي مدى أسبوعين .
الأمين العام لسلطة تنظيم الصفقات العمومية السيد أحمد سالم ولد التباخ لفت الانتباه إلي ما للتكوين من أهمية في إنجاح إصلاح الصفقات العمومية الذي قامت به الحكومة والذي يرتبط ارتباطا وثيقا بقدرات الأشخاص المكلفين بإنجازه ، مضيفا أن السلطات قامت حتى الآن بإنجاز أربعين دورة تكوينية استفاد منها أكثر من 1000 فاعل في مجال الصفقات العمومية ، مؤكدا أن هيئته لن تدخر جهدا لضمان بناء وتحسين قدرات المشاركين جنبا إلي جنب مع جميع الأطراف المعنية وشركاء التنمية من أجل أن يتحسن أداء الجميع في مجال الصفقات العمومية وفعاليتها .
المشاركون في هذه الدورة ثمنوا خلال لقاءات أجراها معهم “موقع مرآة الحدث”
القدرات التي خرجوا بها من هذا التكوين التي ستساعدهم في مجال أعمالهم بمختلف الإدارات مطالبين بتعميمها لأن الملفات أدخلت عليها تحسينات تتماشى وروح التطورفي هذا المجال.
يشار أخيرا إلي أن البرنامج التكويني هذا ممول من طرف مشروع دعم قدرات القطاع العام ، ويهدف من بين أمور أخرى إلي تحسين المعرفة بإجراءات الصفقات العمومية من إبرام ومتابعة وتنفيذ ورقابة ومعالجة وفض النزاعات وغيرها  .

صف (6)صف (5)صف (4)صف (3)صف (2)صف (1)صف (8)صف (7)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى