أخبار عاجلة

رئيس الوزراء الاسباني ورئيسة المفوضية الأوروبية يصلان إلى نواكشوط

8 فبراير,2024 - 14:09

وصل صباح اليوم إلى نواكشوط كل من رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، في زيارة لموريتانيا تدوم يوما واحدا.

وكان رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، على رأس مستقبلي رئيس الوزراء الإسباني ورئيسة المفوضية الأوروبية لدى سلم الطائرة بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي، محاطا بالوزير الأول محمد ولد بلال مسعود والوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية ووالي نواكشوط الغربية ونائبة رئيسة جهة نواكشوط والسفيرة الاسبانية المعتمدة لدى موريتانيا ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي.

كما كان في استقبال الوفد الأوروبي، الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية والوزيرين المستشارين برئاسة الجمهورية وعدد من أعضاء الحكومة وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد لدى موريتانيا.

وسيجري رئيس الحكومة الإسبانية محادثات مع الرئيس غزواني، رفقة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، في القصر الرئاسي بنواكشوط.

وسيشارك رئيس الحكومة الإسبانية والمفوضة الأوروبية في اجتماع عمل بالرئاسة، حول الهيدروجين الأخضر، قبل أن يدلي بتصريح صحفي لوسائل الإعلام.

وبعد انتهاء المحادثات سيقيم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني حفل غداء بالرئاسة على شرف رئيس الحكومة الإسبانية ورئيسة المفوضية الأوروبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى