أخبار عاجلة

توقيع اتفاقية إطار بين رئاسة جامعة انواكشوط و اتحاد الاكاديميين والمثقفين الموريتاني

16 مارس,2024 - 23:40

تم أمس توقيع اتفاقية إطار بين رئاسة جامعة انواكشوط و اتحاد الاكاديميين والمثقفين الموريتاني في مقر رئاسة الجامعة بالعاصمة انواكشوط
وحسب رئيسة اتحاد الأكادمين والمثقفين الموريتانين فإن  اتفاقية الإطار هذه تسعى  من بين أمور أخرى للمساهمة في تطوير البحث العلمي ومشاركة منتسبي الاتحاد من دكاترة وباحثين في العمل الاكاديمي والبحثي الذي تقوم وتشرف عليه جامعة نواكشوط.
وقع الاتفاقية عن جامعة انواكشوط رئيسها الدكتور الشيخ سعد بوه كمرا وعن اتحاد الأكادميين الرئيسة دكتورة منى الصيام .
و حضر فعالية التوقيع كل من  نائب رئيس جامعة انواكشوط مكلف بالبحث العلمي الدكتور  عبدالله ولد احمد الهادي  و الدكتور. يحي. الهاشمي. نائب رئيس المجلس العلمي. بالأتحاد والدكتورة  جهان. غدير. نائبة مديرة. المعارض. والندوات و الدكتور  احمدو. لفظيل. مدير. لجنة التنظيم والدكتور محمد سيداتي أمين الصندوق .
رئيس جامعة انواكشوط الدكتور الشيخ سعد بوه كمرا رحب بوفد الاتحاد وأثنى على  الاتحاد وعمله الذي يخدم الوطن حسب تعبيره معربا عن استعداده لدعم هذا الاتحاد ماديا ومعنويا وفكريا. 
بدورها رئيسة الاتحاد الدكتورة منى منت الصيام شكرت رئيس الجامعة على هذا التعاطي الإيجابي مع الاتحاد مبدية اسعداد الاتحاد لتقديم كل مالديه لإنجاح هذا الاتفاق وتحقيق النتائج الإيجابية للطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى