أخبار عاجلة

ترتيب فرق البطولة الموريتانية والأرقام الكاملة للفرق

28 فبراير,2018 - 01:34

DD  بعد أجراء الجولة السادسة عشرة من البطولة الوطنية لأندية الدرجة الأولى يواصل فريق أف سي نواذيبو تصدره للقافلة برصيد ست وثلاثين نقطة بعد أن فاز في إحدى عشرة مباريات وتعادل في إثنتين وخسر في ثلاث ، له سبعة وعشرون هدفا وعليه سبعة أهداف.

في المركز الثاني فريق الكونكورد بأثنتين وثلاثين نقطة بعد أن فازفي عشر مباريات وتعادل في خمس وخسر في مباراة واحدة ، سجل لاعبوه سبعة وعشرون هدفا ودخلت شباكه أحد عشرهدفا.

في المركز الثالث فريق تجكجة برصيد ثلاثين هدفا بعد أن حصد عشرة أنتصارات وتعادل في ثلاث وخسركذلك ثلاث مباريات له خمسة وعشرون هدفا ودخلت عليه عشرة أهداف.

في المركز الرابع فريق تفرغ زينه بثلاثين نقطة حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في ست وخسر اثنتين له أربعون هدفا وهوبذلك أحسن هجوم حتى الآن ودخلت عليه اثنا عشر هدفا.

في الرتبة الخامسة فريق الكدية من أزويرات بتسع وعشرين نقطة من ثمان إنتصارات وخمس تعادلات وهزيمتين سجل ثلاثة وعشرون هدفا ودخلت عليه خمسة عشرهدفا.

في المركز السادس نادي الحرس الوطني بأربع وعشرين نقطة من ستة أنتصارات وست تعادلات وأربع هزائم سجل مهاجموه عشرون هدفا وأهتزت شباكه ثلاث عشرة مرة.

في المركز السابع فريق نواكشوط كينغ بإحدى وعشرين نقطة من ستة إنتصارات وثلاثة تعادلات وست هزائم له ثلاثة وعشرون هدفا وعليه سبعة عشرهدفا.

في الرتبة الثامنة نادي بإحدى وعشرين نقطة بستة إنتصارات وثلاثة تعادلات وسبع هزائم سجل من الأهداف ثمانية وعشرون هدفا ودخلت مرماه أربعة وثلاثون هدفا.

في المركزالتاسع فريق أسنيم كانصادو بثمان عشرة نقطة من خمسة أنتصارات وثلاثة تعادلات وثمان هزائم له من الأهداف ستة عشرهدفا وعليه عشرون هديفا.

في الرتبة العاشرة نادي بخمسة عشرنقطة من أربعة أنتصارات وثلاثة تعادلات وتسع هزائم سجل من الأهداف أحد عشرهدفا ودخلت عليه خمسة وعشرون هدفا .

في المركز الحادي عشر فريق كيهيدي بأربعة عشرنقطة من أربعة أنتصارات وتعادلين وإحدى عشرة  هزيمة ، سجل لاعبوه سبعة عشرهدفا وإهتزت شباكه ثلاثا وأربعين مرة ليصبح بذلك أضعف دفاع في البطولة حتى الآن.

في الرتبة الثانية عشرفريق الشرطة الوطنية بأربع عشرة نقطة من أربعة انتصارات وتعادلين وعشر هزائم له من الأهداف ثمانية عشر هدفا ودخل عليه واحد وثلاثون هدفا .

في المركز الثالث عشر فريق دز باثنتا عشرة نقطة من ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات وعشر هزائم سجل أربعة عشر هدفا وسجلت عليه خمسة وعشرون هدفا .

في الرتبة الرابع عشرة والأخيرة فريق التيسير بسبع نقاط من انتصارين  وتعادل وحيد وأثنتا عشرة هزيمة سجل لاعبوه عشرة أهداف ودخلت عليه ستة وثلاثين هدفا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى