أخبار عاجلة

انتخاب نبدا صو رئيسة فرع موريتانيا شبكة pedesera

26 يونيو,2021 - 22:52

FB_IMG_1624747809992    نظمت بيدسيرا الدولية بمناسبة فتح فرع موريتانيا في انواكشوط مساء اليوم نقطة صحفية بمناسبة انتخاب رئيسة فرع موريتانيا بندا صو.

وفي خطاب لها اوضحت صو رؤية شبكة pedesera التى تبحث الأمل وتكرس الوحدة في قدرة شعوب القارة الأفريقية على إنتاج الثروة وتوزيعها عبر منظمة تنموية إجتماعية ترسى فيها قيم قيم جديدة في مجال الروابط الإجتماعية والإقتصادية على مستوى مجتمعاتنا الإفريقية من خلال المسؤولية الجماعية في مجال التعاون والتكامل عبر تعاونية دولية تنعشها خبرات وطاقات عالية بشكل طوعي لتحقيق اهداف مشتركة يتم تسييرها بشكل ديمقراطى من طرف البلد الذى ياويها. تضيف بندا صو ام احتضان موريتانيا لنخبة من اعلى مستوى في القارة في مجالات التنمية يعتبر تزكية رفيعة المستوى من خلال إشراك محترم للمرأة في مجهود التنمية. ومثمنة التجاوب الذى لقيته الشبكة من قبل السلطات العليا في البلد.
وبدورها رئيسة pedesera العالمية السيدة سكينة تورى اجيانكو عبرت في مستهل كلمتها بمناسبة فتح فرع موريتانيا شاكرة اعضاء الحكومة الموريتانية على استقبالهم الرائع لأعضاء الشبكة الدولية التى تمكن المرأة الموريتانية من إقناع أكبر منصات التنمية والشفافية عبر العالم ومعبرة كذلك عن فرحتها وشكرها الرائدات الأعمال الموريتانيات والمنتخبين والنخب المالية والفاعلين الإقتصاديين.

هذا ونشير إلى أن فرع موريتانيا لشبكة pedesera انتخب كذلك الزميلة ماريا اتراورى لاجي ناطقة رسمية بإسم الشبكة
الجدير بالذكر أن الحفل كان بحضور قيادات نسائية من نواب ورائدات أعمال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى