أخبار عاجلة

السد بطلا لدوري المرحوم محمد ولد أحمد عيشه لكرة القدم

9 أكتوبر,2017 - 09:59

Exif_JPEG_420   أسدل الستار أمس بقرية عرفات شرق مدينة أبي تلميت على فعاليات بطولة المرحوم محمد ولد أحمد عيشه لكرة القدم في نسختها الأولي ، وذلك من خلال تنظيم حفل لتقسيم الكوؤس والجوائز على الفرق التي نشطت الدوري على مدى شهر كامل .

الدوري الذي رعا فعالياته رجل الأعمال الداه ولد الفال حرصت على حضور حفل اختتامه عمدة بلدية أنتيشط السيدة التقية بنت حبيب الله اليت ألقت كلمة بالمناسبة شكرت في مستهلها رجل الأعمال الداه ولد الفال على ما بذله من جهود لإنجاح الموسم الرياضي النادر ، منوهة بخصال المرحوم محمد ولد أحمد عشيه داعية الحضور للترحم على هذه الشخصية الوطنية الفذة  .

وأضافت عمدة أنتيشط  أن قرية عرفات تعتبر نموذجا بالنسبة للبلدية وهي واجهتها وتاجها المرصع ، لتختتم بالتأكيد على فخرها بهذا الموسم الذي كان مثالا يحتذي به

بدورها الأستاذة مانه بنت أحمد عيشه ألقت كلمة بسم أسرة الراحل قالت فيها إنها حضرت لتقدم تشكراتها للجماعة الفاضلة والقرية العظيمة ولتعبر عن مدى سعادتها بحضور هذه التظاهرة شاكرة لرجل الأعمال الداه ولد الفال رعايته لهذه البطولة حيث يعطي بذلك مثالا يحتذى به كرجل أعمال مهتم ومواكب للشباب.

هذا وقد توج بكأس هذه النسخة فريق السد الذي حصل كذلك على مبلغ مادي ومعدات رياضية ، فيما فاز بكأس اللعب النظيف فريق الإبداع الذي لم يتلقى أي من لاعبيه اية بطاقة علاوة على أنه يضم كوكبة من اللاعبين الصغار

وحصل على جائزة أحسن لاعب محمد ولد أحمد ،بينما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب أعبيدلي ولد أبراهيم بتسجيله لخمسة أهداف ، ونال جائزة الاستعراض في الكاراتيه الطفلان موسى ومحمد أبني محمد المصطفى .

هذا وقد شهدت القرية احتفالات عارمة عقب هذه التتويجات ، حيث جابت مختلف الفرق شوارع القرية في سيارات تركت العنان لمكبراتها الصوتية .

Exif_JPEG_420Exif_JPEG_420Exif_JPEG_420Exif_JPEG_420Exif_JPEG_420Exif_JPEG_420

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى