أخبار عاجلة

الخلاف بين بطلي طاش ماطاش السدحان والقصبي يتأجج

28 يونيو,2015 - 15:28

e كشف الفنان عبدالله السدحان عن أسرار جديدة حول خلافه مع الفنان ناصر القصبي مؤكداً استمرار الخلاف بسبب تهرب القصبي من المواجهة، وعدم جديته في إنهاء شراكتهما بشكل قانوني، بعد سفر الأخير واستقراره في دبي.
وقال السدحان خلال الحوار المنشور في صحيفة عكاظ إن بداية علاقتهما كانت عندما استضاف القصبي في برنامج “باقة ورد” في التلفزيون السعودي، مشيراً إلى أن القصبي في هذا التوقيت كان في بداية طريق النجومية.
وأشار إلى أن قضية الخلاف بينهما غير معقدة، إلاّ أن القصبي يتهرب من المواجهة، حسب قوله، حيث انسحب من “شركة الهدف” مكتفياً بقوله: فضينا الشراكة.
واعتبر السدحان هذه الطريقة غير سليمة خاصة أن بالشركة الكثير من الموظفين ولديهم مستحقات تجب تصفيتها.
وأبان أن الشركة باتت الآن في النطاق الأحمر لدى وزارة العمل، لافتاً إلى أنه لجأ لتكوين شركة جديدة ونقل كفالات العمالة مراعاة لظروفهم المادية والأسرية، وتقديراً للعشرة الطويلة بينهم.
وقال إنه لا يجد مبرراً لتصرفات القصبي تلك، مبيناً أنه لا يمانع في أن تذهب إليه شركة الهدف بعد تصفيتها مالياً وقانونياً، موضحاً أن آخر رسالة وصلته من القصبي ذكر له فيها بالنص: افصل الموظفين، كما وصلته رسائل أخرى مستبعداً أن تصدر من القصبي، قائلاً: “أعتقد أن الوسطاء بدأوا يتقولون على لسانه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى