أخبار عاجلة

فرقة الراب تلهب حماس جمهور المركز الثقافي المغربي ( صور)

24 يونيو,2021 - 01:19

٢٠٢١٠٦٢٣_١٨٠٩٢٦ بقاعة العروض بمباني المركز الثقافي الغربي بالعاصمة نواكشوط أحيت فرقة (الراب ) التابعة لمقاطعة الرياض بولاية انواكشوط الجنوبية، أحيت مساء اليوم الاربعاء امسية فنية موسيقية ضمن شراكتها مع المركز.

مدير المركز الثقافي المغربي بنواكشوط سعادة  السيد سعيد الجوهري تناول الكلامة  بالمناسبة معربا عن ارتياحه لتزامن الامسية مع تخليد اليوم العالمي للموسيقى الذي يصادف 22يونيو حيث يحتفل به العالم منذ مايزيد على أربعة عقود كمبادرة من وزراة الثقافة الفرنس.

وأضاف  أن ادارة المركز سعيدة لقبول الفرقة دعوتها لتنظيم هذه الامسية التي تدخل ضمن انشطة المركز الثقافية المتنوعة ، مشيرا إلى  ان الفرقة التي يرأسها الفنان الشاب علي واد محمد الملقب فنان الانسانية تأسست 2018،  وتتكون من 28 عضوا من بينهم فنانيين وراقصين ومعظمهم من طلبة  سلك التعليم الثانوي.
واضاف ان الاعمال الفنية التي تقدمها الفرقة عبارة عن اغاني تعالج قصايا تهم الشباب خاصة والمجتمع بشكل عام .
هذا وقد شمل برنامج الأمسية عروضا موسيقية حديثة وتقليدية قدمتها كوكبة من نجوم الفن الموسيقي من عناصر الفرقةلاقت إستحسان وقبول الجمهور العريض الذي يمم وجهه بكثرة هذا المساء شطر المركز الثقافي المغربي  .
٢٠٢١٠٦٢٣_١٨١١٢٠٢٠٢١٠٦٢٣_١٨١٠٠٧٢٠٢١٠٦٢٣_١٨٠٩٤٨IMG-20210623-WA1503

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى