أخبار عاجلة

ولد أحمد الوقف يترأس حفلا لحلف الاتحاد السياسى لمقاطعة گرو

11 مارس,2024 - 16:30

من جديد تؤكد ساكنة گرو أطرا وفاعلين وسياسين الإلتزام بمتطلبات المرحلة والعزف على الوتر السياسى المطلوب من خلال حفل إعلان حلف الاتحاد السياسي بمقاطعة كرو .. من أجل مواصلة دعم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. عن فى حضرة نائب رئيس حزب الانصاف الوزير الأول الاسبق يحي ولد أحمد الوقف.
أصحاب الشان بالمبادرة أكدوا بان مبادرتهم لم تاتى من فراغ ولم تكن وليدة الصدفة وانما كانت عن وعي سياسى وتفكير عميق فى الحاضر السياسي والإقتصادي والاجتماعى للبلاد ومآلات المستقبل من حيث التسيير المعلقن ومن يستحق آن يتسلم لواء قيادة البلاد.
تفكير عميق قد المجموعة الوازنة إلى إتخاذ قرارها بمواصلة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى على درب ومواصلة مشوار التنمية.
نائب رئيس حزب الانصاف السيد : يحي ولد أحمد الوقف الذى شرف الجماعة بترأس الحفل باسم رئيس حزب الانصاف السيد محمد ماء العينين ولد تبيع الذى ابلغهم تحياته وكافة اعضاء وموادر الحزب مؤكدا عمق تفكير المجموعة التى اختارت مواصلة السير على النهج ومواصلة المسار دعما وتأيدا ومساندة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى لاستكمال مشوار التنمية والدفع بها نحو سبل لم تكن ممهدة من قبل مشيرا إلى أن الحزب يرجب بهكذا افكار ورؤية ثاقبة.
السيد نائب رئيس حزب الانصاف يحي. لد أحمد الو قف عرج على اشاعة اغراق موريتانيا باللاجئين حيث أكد حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى وكافة السلطات على أن تعم والسكينة والاستقرار كافة مناكب الوطن.
السيد نائب. الرئيس رحب بهذه المبادرة مرة اخرى معنا على بركة الله بدأ نشاطاتها

المكتب الجهوى لمرآة الحدث
انواذيبو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى