أخبار عاجلة

هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية في موريتانيا توزيع مساعدات غذائية

6 يونيو,2017 - 17:27

إغاثة   شرع مكتب هيئة الإغاثة الاسلامية العالمية اليوم في نواكشوط في توزيع سلات غذائية ضمن برنامجه لإفطار الصائم في موريتانيا والذي دأب عليه منذ سنوات حفل انطلاقة العملية جرى بحضور مسؤوليين رسميين في

الحكومة الموريتانية وعدد من فعاليات المجتمع المدني وميئات من المواطنين المستهدفين الذين توافدوا على المقر الاجتماعي للهيئة..

السيد مسعودة منت بحام رئيسة المكتب نقلت في بداية كلمتها تحية وتهانئ الامين العام للهيئة وقالت ان هذا البرنامج الذي يتم الاحتفاء بانطلاقته اليوم هو مجرد خورة في استراتيجية طموحة للعمل الخيري والانساني في هذه البلاد التي توليها الهيئة اهتماما خاصا بصفتها بلاد العلم والدين والإشعاع الروحي… وأضافت السيد مسعودة بان برنامج افطار الصائم هذا العام يتضمن توزيع المواد الغذائية الاكثر استخداما في رمضان مثل التمر  والحليب والدقيق لفائدة اكثر من 800 اسرة.. وقالت ان المكتب يستقبل موفدا من الهيئة للإشراف مع المكتب على توزيع هذه المساعدات الغذائية للمحتاجين والمعوزين.. وشكرت باسم الهيئة الحكومة الموريتانية على التسهيلات المقدرة .. وعبرت عن تثمينها التام للشراكة مع الحكومة الموريتانية ومجددة الترحيب بموفد الهيئة السيد محمد حلس… تجدر الإشارة الى ان مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية في موريتانيا يعتبر واحدا من اكثر الهيئات غير الحكومية نشاطا ويعتبر البعض ان الامر عائد الى شفافية الفريق المشرف على عمله في موريتانيا..

إغاثة 4إغاثة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى