أخبار عاجلة

منع هذا الفنان من الحفلات العامة.. وإذا غنّى مصيره السجن

12 نوفمبر,2017 - 00:00

uu   تأكد منع فنان مشهور من الغناء في الحفلات العامة، مع تحديد عقوبة السجن إذا خالف التعليمات، وظهر في حفل عام.

هذا ما حدث مع الفنان المصري إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين المصريين الأسبق وحفيد سيد درويش، حينما كشف عن صدور تحذير من النقابة من الغناء في الحفلات العامة، وأن عقوبة السجن تنتظره إذا خالف التعليمات، بعدما قررت النقابة شطبه من سجلاتها، وبات لا يملك تصريحا رسميا بمزاولة المهنة، بحسب مجلة “سيدتي”.

وسخر درويش من التحذير عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، وقال: “شيء مثير للشفقة والسخرية.. هل يُعقل أن تكون هناك أحكام قضائية نهائية وأحكام واجبة النفاذ لإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالي وعودتي نقيبا للموسيقيين، ويدّعي هؤلاء الفاسدون الذين تتركهم الدولة يفعلون ما يشاؤون في الموسيقيين الغلابة، وأنا لست منهم لأَنِّى قادر على وضعهم، بإذن الله، خلف القضبان في القريب العاجل”.

وأضاف: “طالما وصل الوضع إلى هذا الكذب والافتراء الذى تروّج له بعض الصحف التي تعلم جيدا أن أحكام القضاء الإداري واجبة النفاذ، وأن القضاء قد بت في انتخابات هذا المجلس وهذا النقيب الذى لم يعد نقيبا ويتستر على الفساد الموجود داخل النقابة ويقدم المستندات التي تبرئ الفاسدين، والذى كان من المتوقع أن يتم سجنهم بتهمة التزوير والرشوة”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى