أخبار عاجلة

مكاتب الدراسات تستفيد من دورة تكوينية في مجال الصفقات العمومية

17 فبراير,2014 - 18:10

هه (3) بدأت اليوم الاثنين بمركزالتكوين والتبادل عن بعد في نواكشوط دورة تكوينية، لصالح الفاعلين في قطاع المهن الحرة خاصة مكاتب الدراسات.

منظمة من طرف سلطة تنظيم الصفقات العمومية بالتعاون مع مشروع تعزيز قدرات القطاع العام وذلك علي مدى أسبوع كامل .

وسيتابع المشاركون في هذه الورشة عروضا يقدمها خبراء وطنيين وأجانب تتعلق بدور مكاتب الدراسات في المتابعة والاشراف في مجال الصفقات العمومية من أجل التحكم في الأدوات والتقنيات الملائمة لسياق عملهم طبقا لمدونة الصفقات العموميةالمعمول بها.

وأكد السيد جكانا خاليدو عضو سلطة تنظيم الصفقات العمومية خلال كلمة الافتتاح على أهمية التكوين نظرا لما يكتسيه من دور في اصلاح الصفقات العمومية الذي قامت به الحكومة والذي يرتبط ارتباطا وثيقا بقدرات الأشخاص المكلفين به..

أما السيد شيخنا حيدرا المكلف بالاتصال بسلطة تنظيم الصفقات العمومية  فقد أكد في تصريح “لمرآة الحدث ” باء أن هذه الدورة تدخل ضمن سلسلة الدورات التكوينية التي تنظمها سلطة تنظيم الصفقات العمومية لصالح العاملين في مجال الصفقات العمومية ،مبرزا أن العروض التي سيتم تقديمها خلال هذه الدورة ستمكن ممثلي مكاتب الدراسات المشاركة من التحكم أكثر في مدونة الصفقات العمومية وبالإجراءات القانونية المتعلقة برقابة الأشغال والخدمات الاستشارية

هه (1)هه (6)هه (5)هه (4)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى