أخبار عاجلة

محاولة الإعتداء على إمام المسجد النبوي على الحذيفي

18 مايو,2015 - 08:29

حذ  أكدت شرطة المدينة المنورة أن الشخص الذي اعتدى بعد صلاة فجر الأحد (أمس) على إمام المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي، بحسب المقطع الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، سعودي الجنسية في العقد الرابع من عمره، ولديه مرضي ذهاني نفسين ويُعالج في مستشفى الصحة النفسية.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام في بيان، قبل قليل، بما يلي: “نشير إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي (الواتساب)، حيث لوحظ شخص يقوم بإصدار أصوات ويتخطى صفوف المصلين داخل المسجد النبوي الشريف يوم الأحد الموافق 28 / 7 / 1436هـ، أثناء صلاة الفجر. وتبيّن للجهات الأمنية أن هذا الشخص هو سعودي الجنسية في العقد الرابع من عمره، لدية مرض ذهاني نفسي ويُعالج في مستشفى الصحة النفسية”.

وأضاف العقيد الغنام: “أثناء قراءة فضيلة إمام المسجد وفي الركعة الثانية، تأثر بما سمع من تلاوة، وقام بإصدار أصوات عالية وتحرك يمين وشمال وهو في صفوف الصلاة. بعد ذلك قام بالمشي بسرعة متخطي صفوف المصلين، وتمت السيطرة عليه من قبل رجال قوى أمن المسجد النبوي، حيث تعامل رجال الأمن وفقاً لما لديهم من تعليمات, واتضح ان المذكور مريض نفسيـ وأحيل إلى مستشفى الأمل والصحة النفسية وكامل الأوراق إلى الجهات المختصة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى