أخبار عاجلة

لا للإباحية تدعو لمنع حفل غنائي في روصو

6 يناير,2014 - 09:13

لا للإباحيةدعت منظمة آدم لحماية الطفل والمجتمع (مشروع لا للإباحية) السلطات الموريتانية إلى منع حفل غنائي ينتظر أن يقام بمدينة روصو خلال الأيام القادمة من طرف أحد المغنين تتهمه المنظمة بنشر أغنية “إباحية” تم تداولها على نطاق واسع خلال الفترة الماضية ولاقت ردود فعل غاضبة جراء نشرها.
وأضافت المنظمة المناهضة لنشر ما تعتبره أغاني إباحية في بيان وزعته أنها قررت رفع دعوى ضد جميع المشتركين في إخراج الأغنية الجديدة، وطالبت بفتح محكمة خاصة بمحاكمة المتهمين في هذا النوع من القضايا.
وفيما يلي نص البيان: إننا في منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع ( مشروع لا للإباحية ) ندين بكل قوة الأغنية الإباحية الساقطة ” عينينا أداكو” التي نشرت قبل أيام من طرف جهات مشبوهة حيث أن هذه الأغنية الفاحشة احتوت على مشاهد خليعة و فاضحة إلى أقصى درجة و يمثل نشرها و الترويج لها جريمة و إساءة إلى المجتمع الموريتاني
لذلك قررت المنظمة رفع دعوى قضائية عاجلة ضد كل من :
المغنى الملقب Six woule gueble
شركة الإنتاج المسماة   VFC Production
الفتاة الخليعة التي ظهرت في المشاهد الإباحية في هذه الأغنية الساقطة
منتجي و مخرجي الأغنية و كل المساهمين فيها
كما أن المنظمة ستتوجه إلى السلطات الأمنية و الإدارية من اجل منع الحفل الغنائي المشبوه الذي يحضر له هذا المغنى في مدينة روصو خلال الأيام القادمة. و تنبه المنظمة إلى أن نشر هذه الأغنية الخليعة الجديدة يبدوا جزءا من مخطط كبير لنشر الانحلال و الفواحش بين الشباب الموريتاني , ظهرت أول إرهاصات هذا المخطط مع الأغنية الخليعة لحمزو وليلي و الآن يستمر المخطط عبر نشر هذه الأغنية الجديدة , خاصة أن احد منتجي الأغنية الخليعة الأولى  لحمزو و ليلى و يسمى “داوودا كوريرا” هو نفسه احد مسيري شركة لإنتاج VFC Production التي أنتجت الأغنية الخليعة الثانية .
كما تعلن المنظمة أيضا أنها بصدد رفع دعوى قضائية ضد منتجي و معدي أغنيتين خليعتين أخريين قام بهما كل من “عليون ديان” الملقب BAD’S DIOM و المغنيين الملقبين Ceepee و Adviser .
كما أن المنظمة تندد بموجة المقالات الإلحادية الساقطة التي تقف ورائها مجموعة منحرفة مارقة و تطالب السلطات بمحاسبتها و منعها من الإساءة إلى ثوابت الدين الحنيف , خاصة أن هناك شواهد كثيرة على أن هذه المجموعة المارقة مرتبطة بشكل كبير بشبكات الخلاعة و الإباحية فقد كان و لا يزال أعضاء هذه المجموعة المارقة هم ابرز المدافعين عن الأغاني الإباحية الخليعة التي نشرت مؤخرا. و انطلاقا من هذا الوقع فان المنظمة تطالب السلطات بالقيام بخطوات جادة و سريعة للوقوف في وجه شبكات الخلاعة و الإلحاد و تطالب السلطات تحديدا بالقيام في أسرع وقت بإنشاء المؤسسات العمومية التالية :
1- “هيئة وطنية لحماية العقيدة و الأخلاق” بحيث تسهر على محاربة الإلحاد و الإساءة للمقدسات و الخلاعة و الإباحية و تحمى أخلاق المجتمع.
2- محكمة مختصة في جرائم الإلحاد و الإساءة للمقدسات و الخلاعة و الإباحية و الجرائم الأخلاقية الخطيرة ( الدعارة , الاغتصاب , الشذوذ الخ…)
منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع (( مشروع لا للإباحية ))
نواكشوط 05 يناير 2014

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى