أخبار عاجلة

طلاق فنانة شهيرة بعد يوم من زواجها بسبب العذرية

12 ديسمبر,2015 - 21:41

سوريا  كشفت النجمة السورية تولين البكري، عن سبب طلاقها بعد يومٍ واحد فقط من زواجها رجل الأعمال السوري مجد بدور.
وقالت تولين عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: “رفقاتي.. حبايبي.. لكل إللي فرحوا لي من قلبون.. ولكل إللي باركوا لي وتمنوا لي الخير.. بقول ومتل ماكنتوا معي نضاف وبقلب صافي وبمحبة فرحتوا لفرحي أنا واجبي بادلكم بنفس الصدق والصفاء وشيل كل تساؤل وإشارة استفهام عم تفكروا فيها”.
وأضافت: “بما أني بعد يوم من إعلان زواجي شلت كل الصور..  أنا راح واجه مشكلتي معكم لأنو أد ما خبيت ما في شي بيدوم.. وما في داعي لخبي لأني ما غلطت.. بالعكس.. أنا متلي متل أي أنثى.. بتحلم بالاستقرار والأمان والدفا والعيلة والحب.. ارتبطت شرعا بشاب ابن عالم وناس وتزوجنا بعدما تقدم لي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله.. ولكن للأسف كان لأهل هالشب اعتراض علي ومآخذ.. بما أنني مطلقة وممثلة.. إلخ.. وأجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا”.
واستطردت: “ما عندي شي خبيه لأني ما غلطت، كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب.. وبالنهاية كل شي لخير أكيد.. وقسمة ونصيب. بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لابنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم.. يا سيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد.. وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب.. شكرا”.
وأعلنت تولين في اليوم التالي من حفل زفافها الذي حضره العديد من نجوم الدراما السورية، أن أهل العريس طلبوا منه أن يطلقها لمجرد أنها “مطلقة وليست عذراء”!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى