أخبار عاجلة

شيك بدون رصيد جائزة بطل موريتانيا للناشئين

20 سبتمبر,2014 - 18:44

شيك بدون رصيد  كشف فيصل المختار المدير الرياضي لنادي زمزم عن مفاجأة كبيرة ,تمثلت في تقديم إتحاد الكرة الموريتاني شيكاً بدون رصيد للنادي الحاصل على بطولة موريتانيا لفئة الناشئين
وأعلن بنك  سوسيته جنرال بأنه لا يتوفر علي أي رصيد مالي عبر رسالة رسمية لنادي زمزم ,ما يعتبر جريمة قانونية يعاقب عليها القانون الموريتاني بالسجن .
وقد أكد المدير الرياضي لزمزم في إتصال مع موقع  إن النادي في حالة صدمة من ما وقع ,ولم يقرر بعد تقديم شكوي للقضاء الموريتاني لأنه لايريد إن تخرج مشاكل الكرة الموريتانية عن حدودها المطلوبة, ولكنه شدد علي أن النادي سيتعاون مع أي تحقيق رسمي حول الموضوع ,وسيقدم جميع الوثائق المطلوبة لذلك.
وأضاف بأن وقوع إتحاد الكرة الموريتاني في هذا الخطأ الكبير الذي يعتبر جريمة يعاقب عليها المشرع الموريتاني ,يؤكد سلامة طرح الأندية المطالبة بحل الإتحاد ,ووقف التدهور المالي الكبير للاندية الموريتانية ,بعد عجز إتحاد الكرة عن مواصلة الدعم لهاو وحتي العجز عن صرف جوائزها المالية المستحقة.
ولم يعلق إتحاد الكرة الموريتاني حتي الوقت الحالي علي هذا الموضوع,ولكن مصادر من الإتحاد أكدت لكووورة بأن توقيع الشيكات المالية مسؤولية مشتركة بين رئيس الإتحاد احمد ولد يحي وامين المالية الحاج سي دون بقية أعضاء مكتب الإتحاد.

كورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى