أخبار عاجلة

سفيرة آلمانيا في ضيافة المجلس الاعلى للشباب “صور”

21 يوليو,2017 - 12:53

11 عقد أعضاء من المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب صباح الخميس في مقر المجلس جلسة عمل مع السيدة كارولا ميلر-هولت كمبر سفيرة جمهورية المانيا الاتحادية المعتمدة في موريتانيا.

و تم خلال اللقاء تدارس اوجه الشراكة والتعاون بين المجلس الاعلى للشباب وجمهورية آلمانيا الاتحادية والسبل الكفيلة بدفع عجلة التعاون بينهما إلى الامام.

كما اعربت السفيرة عن استعداد بلادها لدعم الشراكة مع المجلس الاعلى للشباب في كل المجالات التي تساعد على أدائه لرسالته النبيلة والمتمثلة في الرفع من المستوى العلمي والاقتصادي لموريتانيا.

وقد أثنى رئيس لجنة دمج وتمكين وتشغيل الشباب عضو المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب الأستاذ لمرابط ولد عيسى باب باسم المجلس على التعاون القائم بين آلمانيا وموريتانيا بشكل عام وخاصة في جانبه الإقتصادي و الإجتماعي لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين. كما أعرب عن إرتياحه لوضع اللبنات الأساسية للشراكة و التعاون بين المجلس الأعلى للشباب و جمهورية ألمانيا الاتحادية.

و قد ناقش كل من روؤساء اللجان القضايا التي تندرج في إطار تخصصات لجانهم القطاعية و هم لجنة العدالة و حقوق الإنسان و المجتمع المدني، لجنة التعليم و التكنولوجيا، لجنة الصحة و الحماية الاجتماعية و لجنة التنمية الاقتصادية و الإستثمار.
و قد كان اللقاء مثمرا و وديا و تعرض الطرفين لكل القضايا المدرجة في جدولة الأعمال.

161514131211

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى