أخبار عاجلة

رجل يكتشف حفل خطوبة زوجته

15 سبتمبر,2017 - 13:30

خطوبة  لا شرع ولا دين ولا أخلاق تقول إن في واحدة في الدنيا تتخطب وتحتفل بخطوبتها، وتسمح لنفسها تحط إيدها في إيد واحد بتزويج إمرأة  وهي مازالت على ذمة جوزها لأن هناك اختلاف بينهم”.. بهذه الكلمات بدأ “حسن عبدالعال” سائق، مُقيم بقرية “قهبونة” التابعة لدائرة مركز الحسينية، بمحافظة الشرقية، بجمهورية مصر العربية ، عقب تحريره محضر إثبات حالة، بتنظيم زوجته لحفل خطوبتها على أحد الأشخاص، رغم أنها لا تزال على ذمته.

وأوضح حسن أنه لم يمانع في قرار الطلاق، وفق المقتضيات المعهودة ، غير أن أنسباءه إختار المرور عبر المحاكم وتلك الحكايات

وأشار الزوج، إلى أن زوجته مازالت على ذمته، وأن القضية بالمحكمة منذ عامًا، ولم تحكم لها بالطلاق نهائي حتى الآن، منوهًا بأن هناك جلسة استئناف في الدعوى المقامة بالطلاق يوم 6 ديسمبر المقبل.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من “حسن.ع.ع” 29 عامًا، سائق مُعدات ثقلية، مُقيم بقرية “قهبونة” بالحسينية، يتهم زوجته “ر.إ.ح” 20 عامًا، بإقامة حفل خطوبة لها بالقرية.

وأوضح الزوج، أن المشكو في حقها لا زالت على ذمته، وأنه لم يُطلقها أو تحصل على حكم نهائي بالطلاق منه، لافتًا إلى أنهم متزوجين زواج تقليدي منذ عامين، وأن والدته هي من اختارتها زوجةً له.

وأضاف الزوج، أنه بعد شهرين من الزواج دبت الخلافات بينهما؛ بسبب رغبة الزوجة المتكررة في زيارة والدتها، منوهًا بأنه حاول أن يعيش معها بدون مشاكل، إلا أن والدها رفض وطالبه بالطلاق، فما كان منه إلا أن قام بإرسال عدد من أهل الخير له لكي يتم الطلاق وديًا، لكن والد الزوجة، رفض وقرر أن يتم الطلاق من خلال المحاكم.

وأشار المحضر رقم 4 / 355 أحوال قهبونة لسنة 2017، إلى أن الزوجة لم تحصل على حكم نهائي بالطلاق، حتى الآن، وأنها لا زالت على ذمتة الزوج، إلا أنها وافقت على خطوبتها من أحد شباب القرية، وأقامت حفل خطوبة كبير تسبب في إحراج الزوج.

نقلا عن الشرق تودي بتصرف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى