أخبار عاجلة

حزب موريتانيا الحديثة يشهد عدة إنضمامات

30 أغسطس,2014 - 23:35

حزب موريتانيا الحديثة   أعلنت مساء أمس مجموعة من ساكنة منطقة الترحيل علي قناعتها الراسخة بالعمل السياسي مع حزب موريتانيا الحديثة ذي الغالبية الشبابية
جاء ذلك في تجمع أقامه الحزب بمناسبة الانضمام في منطقة الترحيل المستحدثة مؤخرا من أجل وضع حد نهائي لمعاناة ساكنة الاحياء العشوائية .
كما شهد الحفل كذلك إعلان مجموعة أخري تمثل بعض ساكنة مدينة “كروا “عن إنضمامهم لحزب موريتانيا الحديثة بصفته حزبا يلبي طموحات الشعب الموريتاني كما يواكب تطلعات الشباب في التقدم والرقي والازدهار حسب المتحدث بإسم المجموعة .
رئيسة حزب موريتانيا الحديثة  السيدة  نفيسة منت الشيخ محمد الحسين أعربت خلال كلمة لها بالمناسبة عن
ترحيبها بالمجموعات المنضمة مؤخرا كما تعهدت بالانصات إلي التوصيات والاقتراحات المقدمة مؤكدة في ذات السياق   أن الحزب سيقف بكل الوسائل المتاحة  في وجه  المحاولات التي قد تمس من الوحدة الوطنية وسيادة الاراضي الموريتانية، كما سيواصل دعم مسيرة الاصلاح التي يقودها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز .
وكانت مجموعة  من مقاطعة أنبيكت لحواش قد اعلنت في السابق عن إنضمامها لحزب موريتانيا الحديثة خلال حفل أقيم في أنواكشوط علي شرف ممثلي المجموعات في المقاطعة المستحدثة مؤخرا لربط القري وفك العزلة في منطقة الحوض الشرقي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى