أخبار عاجلة

جهة نواكشوط تقدم مستلزمات طبية لمراكز بنواكشوط

6 سبتمبر,2021 - 15:23

3785458373 سلمت رئيسة جهة انواكشوط  فاطمة بنت عبد المالك صباح اليوم الاثنين مساعدات طبية وكراسي متحركة وحليب مجفف لصالح المستشفى الوطني ومركزي الأم والطفل والأنكولوجيا بانواكشوط مقدمة من الجهة وذلك في إطار تنفيذ برنامجها الصحي والاجتماعي.

وفي كلمة لها بالمناسبة أكدت رئيسة جهة انواكشوط استعداد الجهة بشكل دائم لتقديم الدعم والمساعدة للمستشفيات والمراكز الطبية وغيرها من المؤسسات الاستشفائية بصفة خاصة والمواطنين بصفة عامة، داعية بهذه المناسبة المواطنين في عموم البلاد وخاصة سكان جهة انواكشوط إلى الإقبال على مراكز التلقيح المفتوحة من أجلهم والمساهمة في حماية أنفسهم وذويهم من تداعيات جائحة كوفيد-19.

بدورها أوضحت مديرة المركز الوطني للأنكولوجيا أخت البنين بنت زين أن هذه المرة الثانية التي تقدم فيها جهة انواكشوط دعمها السخي للمركز الوطني للأنكولوجيا، مؤكدة حاجة نزلاء المركز لهذا النوع من المساعدات سواء تعلق الأمر بالكراسي المتحركة أو المكملات الغذائية أو المواد الطبية.

ومن جهته أكد رئيس قسم الحالات المستعجلة في مركز الأم والطفل حمدي مصطفى أن هذا الدعم سياعدهم على تقديم العون للأطفال ذوي الحالات الخاصة، منبها إلى أن توفر الآلات والأدوات الطبية يساعد الأطباء على العمل في جو كبير من الأريحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى