أخبار عاجلة

تواصل بطولة المرحوم محمد ولد أحمدعيشه في قرية عرفات

15 سبتمبر,2017 - 13:09
فريق أسباير

فريق أسباير

   تتواصل بقرية عرفات شرق مدينة إبي تلميت فعاليات النسخة الأولي من بطولة المرحوم محمد ولد أحمد عيشة لكرة القدم ، وذلك بمشاركة العديد من فرق القرية .

وقد أختتم الدور أول أمس على أن تتواصل الفعاليات طيلة الأسبوعين المقبلين .

ويتولى رعاية وتنظيم هذه البطولة الرياضية الأولي من نوعها في القرية على الإطلاق رجل الأعمال والفاعل في القرية  الداه ولد الفالي تشجيعا للشباب ومساهمة منه في اكتشاف المواهب ، وكذلك تذكيرا بالشخصية الوطنية المعروفة المرحوم العقيد محمد ولد أحمد عيشة الذي سخر حياته لخدمة الوطن والمواطن وكان مثالا في دماثة الأخلاق والتواضع إلى أن توفي رحمه الله في حادث سير مؤلم قبل حوالي عقدين من الزمن.

بالنسبة للنتائج المسجلة في الجولة الأولى فريق الهلال يخسر بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فريق أسباير ، ونادي السد يتغلب بشق الأنفس على نظيره النجوم بهدف لصفر ، فيما دك فريق النصر شباك نادي الإبداع بثمانية أهداف لصفر.

وفي بداية الجولة الثانية تغلب أمس السد بثلاثة أهداف لهدفين على نادي الإبداع وهي ثاني هزيمة للأخير الذي أستقبلت شباكه أحد عشر هدفا في مبارتين ، بينما حصد السد ثاني إنتصارله ، وبات في مقدمة الركب.

هذا المساء سيتقابل الهلال والنصر في مباراة قوية ، بينما يلتقي غدا الجريح أسباير فريق النجوم الذي حافظ حتى الآن على شباكه نظيفة.

lalhiعر

فريق النجوم

فريق النجوم

نادي السيد

نادي السيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى