أخبار عاجلة

تقرير مصور عن تخرج أول دفعة من الفنيين العاليين

15 أغسطس,2017 - 22:51
مديرالمدرية خلال إلقائه كلمته

مديرالمدرية خلال إلقائه كلمته

  إحتضنت  المدرسة العليا متعددة الجنسيات للاتصالات – فرع موريتانيا اليوم في نواكشوط فعاليات حفل بمناسبة تخرج أول دفعة من الفنيين العاليين تتكون من ثلاثة عشر فنيا بعد مدة تكوين دامت سنتين تلقوا خلالها برنامجا متكاملا في مجالات الاتصالات بشكل شامل.

مدير المدرسة العليا متعددة الجنسيات للاتصالات –فرع موريتانيا الطالب ولد محمد الحاج الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على المدرسة من تكوين تقنيين عاليين في محال الاتصالات بجودة المدرسة العليا متعددة الجنسيات للاتصالات حيث اعتمدوا نفس البرامج والمسطر المعمول بها في هذه المدرسة.

وقال إن تكوين هذه الدفعة كان مدعوما بزيارات ميدانية لمنشآت الاتصالات وتربص دام شهرين وتكاتف جهود 25 أستاذا في مجال الاتصالات مؤكدا ان هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبير والمتواصل للحكومة بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية الداعية إلى ملاءمة التكوين المهني مع حاجيات السوق الوطنية واستجابة لطلب الفاعلين المحليين في قطاع الاتصالات.

وأضاف ان انشاء هذه لمدرسة العليا متعددة الجنسيات للاتصالات جاء لسد فراغ في اليد العاملة المدربة في مجال الاتصالات من ناحية ولتقريب خدمة تكوين متخصص كان الطلبة الموريتانيون وذووهم يتكلفون اعباء مادية كبيرة للولوج اليه في مدرسة ذات خبرة تزيد على 35 سنة في مجال الاتصالات وتعد مرجعية في منطقة غرب افريقيا.

الحفل شهد كذلك كلمات  لوزير التشغيل والتكوين المهني و تقنيات الاعلام والاتصال مختار جا ملل ، و المدير العام للمدرسة العليا متعددة الجنسيات للاتصالات في دكار صيبو محمدو ومتحدثين بسم كل من الأساتذة والطلاب وأشفع الحفل بتقديم الجوائز للخريجين من طرف الحضور.

med10med1med11med12med12med13med14med15med16med17med18med19med2med20med22med23med3med4med6med7med8med921

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى