أخبار عاجلة

انطلاق النسخة الأولى من بطولة عمدة بلدية كرمسين

6 سبتمبر,2014 - 15:00

عمدة كرمسين   انطلقت  مساء أمس الجمعة (05/09/2014) النسخة الأولى من بطولة عمدة بلدية كرمسين؛ المنظمة في قرية انتارشه (38 كلم شمال روصو) وذلك بحضور رسمي تمثل في حاكم مقاطعة كرمسين؛ وعمدة البلدية؛ وقائد فرقة الدرك بالمقاطعة؛ فضلا عن أعضاء اللجنة المنظمة وقادة الفرق المشاركة وجمهور من سكان القرية وبعض القرى المجاورة.
واستعرضت اللجنة المنظمة الفرقتين المشاركتين في مباراة الافتتاح؛ قبل أن يتقدم العمدة ومعه حاكم المقاطعة وقائد فرقة الدرك بها لإطلاق البطولة رسميا.
بعد ذلك تحدث الحاكم عن الطابع العام الذي ينبغي أن تتميز به البطولة في نسخته الأولى مشددا على ضرورة تنظيمها بشكل محكم؛ فيما دعا قائد فرقة الدرك إلى تغليب الروح الرياضية التي هي ميزة ممارسي كرة القدم ومضرب المثل بين الناس؛ متعهدا بتأمين البطولة تأمينا كاملا بما يضمن نجاحها.
عمدة البلدية تحدث هو ايضا عن ضرورة اتخاذ جميع التدابير لانجاح البطولة؛ متعهدا بالدعم المادي الكافي لذلك.
وقال العمدة إنه كان ينوي تسوية أرضية ملعب القرية (انتارشه) لكن الشركة التي كان سيتعاقد معها ظهر أنها غير جادة في مواعيدها التي حددتها له؛ متعهدا بالقيام بنفس العمل خلال فترة مقبلة.
المتحدث باسم اللجنة المنظمة تحدث عن بعض الاجراءات التي قال إنها ضرورية لانجاح البطولة وطمأنة اللاعبين؛ منها ضرورة تأمين اللاعبين وكذلك تحديد مبالغ كافية لتأمين الجوائز ومستلزمات التنظيم.
وكانت مباراة الافتتاح قد جمعت بين فريقي انولكي و الأمل حيث فاز الأخير بهدفين مقابل لاشيء؛ وسط حضور جماهيري معتبر.

موقع كرمسين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى