أخبار عاجلة

الخيار الثالث بمقاطعة تجكجة يندمج في حزب الإصلاح

16 فبراير,2023 - 17:13

تم اليوم الخميس 09 فبراير 2023 بالمقر المركزي لحزب الإصلاح الإعلان عن اندماج تيار الخيار الثالث بمقاطعة تجكجة في صفوف حزب الإصلاح .
وتم ذلك بعد عدة جلسات عقدت بين رئيس الحزب الأستاذ محمد طالبن وممثلين عن قيادة التيار التي كانت حاضرة من خلال المنسق العام الأستاذ الكوري ولد سيد أحمد و الأستاذ سناد ولد محمد رئيس لجنة العلاقات الخارجية نائبه الدكتور محمد الداه الشيخ والدكتور محمد غالي الحافظ رئيس اللجنة القانونية
ويعبر التيار عن مجموعة عريضة من ساكني تجكجة ظلت تعمل فترة طويلة على تحسين حياة الساكنة المحلية والخروج بها من المنهج التقليدي للممارسة السياسية وقد وجدوا أن حزب الإصلاح أحسن خيار لهم .

وقد أصدر المكتب التنفيذي بيانا بالمناسبة جاء فيه :

تيار الخيار الثالث
المكتب التنفيذي

بيان
بعد قرارنا الحاسم بخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بعون الله ونظرا لإستحالة الترشحات المستقلة كان لابد من البحث عن إطار قانوني وهو الأحزاب السياسية للترشح من خلاله حتى ننال ثقة مواطني مدينتنا الحبيبة تجكجة لنتمكن من خدمتهم.
وفي هذا السياق قام المنسق العام ولجنة العلاقات الخارجية بمجموعة من الاتصالات ببعض الأحزاب السياسية وكان من ضمنها حزب الإصلاح .
وبعد نقاشات مع هذا الحزب والبحث عن المشترك تأكدنا من التالي :
يقدر حزب الإصلاح هذا التيار ويرى أنه يتقاطع معه في كثير من الأمور .
لا تمثيل لحزب الإصلاح على مستوى تكانت ومستعد لتقديم يافطته القانونية لتيار الخيار الثالث للترشح من خلالها بما سيناسب التيار وبصلاحيات مطلقة.
وبعد تقرير مفصل من لجنة العلاقات الخارجية تقدمت به للمكتب التنفيذي دارت نقاشات معمقة حول الموضوع وقد اتخذ بالأغلبية المطلقة قرارا بإتخاذ حزب الإصلاح مظلة قانونية يترشح تيار الخيار الثالث من خلالها .
والله ولي التوفيق

اللجنة الإعلامية
6\2\2023

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى