أخبار عاجلة

الجمارك في يوم عيدها تقرير مصور

26 يناير,2014 - 22:43

جمارك ت  الاتصال تبادل المعلومات من أجل تعاون أفضل  هو الشعارالذي خلدت بلادنا اليوم على غرار مثيلاتها من الدول الأعضاء في المنظمة العالمية العيد الوطني للجمارك الذي يصادف ال 26 يناير “.

وفي هذا الاطار إحتضنت الإدارة العامة للجمارك حفلا نظم بميناء الصداقة في نواكشوط تضمن حفلا لرفع العلم الوطني واستعراضا لوحدات من الجمارك .

وفي كلمة افتتح بها الحفل هنأ وزير المالية السيد اتيام جمبار الضباط وضباط الصف والوكلاء على ماحققوه خلال السنة المنصرمة من نتائج رغم الظرفية الدولية الصعبة والوسط الاقليمي الخاص.

وأعرب عن ارتياحه لتقدم تنفيذ برنامج اصلاح وتحديث هذا القطاع الذي بدأ سنة 2010 ،مذكرا في هذا الصدد أن ما تحقق يعطينا أملا كبيرا في أن الهدف من هذه الاصلاحات سيتحقق بإذن الله خاصة استكمال مكوناته الأساسية.

وبدوره هنأ المدير العام للجمارك اللواء الداه ولد حمادي ولد المامي الأسرة الجمركية من ضباط وضباط صف ووكلاء بمناسبة العيد الوطني للجمارك الموريتانية متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء.

وأضاف أن المرونة والانضباط النابعين من الوعي بالمسؤولية كانا حجر الزاوية في تحقيق المردودية المعتبرة لهذا القطاع حيث بلغت محاصيله لهذه السنة أكثر من 124 مليارا من الأوقية بزيادة قدرها 6 مليار أوقية مقارنة بالسنة المنصرمة.جمارك (1)جمارك (10)جمارك (11)جمارك (12)جمارك (13)جمارك (14)جمارك (15)جمارك (16)جمارك (17)جمارك (18)جمارك (2)جمارك (20)جمارك (21)جمارك (3)جمارك (4)جمارك (5)جمارك (6)جمارك (7)جمارك (8)جمارك مكتجماركجمارك (9)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى