أخبار عاجلة

الحموى /نداء إلى شباب انواذيبو=تعاوننا جسر لنجاح مرشحنا

29 مايو,2024 - 22:39

وصلنا للتو

نداء إلى شباب انواذيبو

تعاوننا جسر لنجاح مرشحنا

لقد شكل التعين على رأس حملة الشباب على مستوى أنواذيبو بالنسبة لى تطبيقا حرفيا لتعهدات مرشحنا السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى بجعل الحملة شبابية والاستفادة من طاقات الشباب الهائلة
وقد مثل هذا التعيين بالنسبة لى فرصة نادرة للمساهمة عن قرب فى نجاح مرشحنا مرشح كافة الموريتانيين السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى.
وانتهز هذه الفرصة لتحية كافة الذين إتصلو بطريقة مباشرة او عبر الهاتف لتقديم التهانئ بهذا التعيين الهام .
غير أن هذا التعيين وإن كان انحيازا مباشرا للشباب وتمييزا ايجابيا اتجاهه فإنه يتطلب منا كشباب وقادة سياسيين تحمل المسؤولية والاندفاع أكثر فى الحملة الرئاسية حتى نحقق المبتغى المتمثل أصلا فى النجاح المؤزر لمرشح الشباب محمد ولد الشيخ الغزوانى.

ومن هنا فاننى كمنسق لحملة الشباب على مستوى أنواذيبو امد يدى إلى كافة الفاعلين الشباب من اجل التعاون وجعل اليد باليد حتى نتخطى معا بمرشحنا كل المطباة السياسية ونفوز بنسبة كبيرة وفى الشوط الاول بحول الله.

واننى اليوم أكثر من أي وقت مضى افتح ابوابى مشرعة لكافة الفاعلين الشباب للاستماع لهم والاستفادة من افكارهم للمساهمة معا فى هذه الاستحقاقات الاهم على اجندة إلانتخابات الموريتانية.

أيها الشباب إن العبور الآمن لمأمورية ثانية تستكمل بها ورشات التنمية الكبرى يتطلب تعاوننا جميعا حتى نكون شركاء فى النصر ولكم العهد على ذلك
ونحن فى الإنصاف للعهد عندنا معنى

الشيخ آبه الحموى
منسق حملة شباب حزب الانصاف على مستوى أنواذيبو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى