أخبار عاجلة

الشيخ الددو يدعو للمشاركة في مسيرة القدس

5 يونيو,2014 - 20:49

الشيخ الددو  دعا العلامة الشيخ محمد الحسن ولد الددو جميع المسلمين إلى المشاركة في مسيرة القدس يوم غد الجمعة، نصرة للمسجد الأقصى وللمرابطين فيها، معتبرا أن نصرتهم واجبة على المسلمين جميعا.
وحذر رئيس مركز تكوين العلماء في موريتانيا من التقاعس عن نصرة المسجد الأقصى، مؤكدا أن مخططات الصهاينة تعرض المسجد الأقصى المبارك لمخاطر غير مسبوقة في تاريخه، حيث تقام حفريات أسفله، وتحضر المخططات لتقسيمه أولا ثم الاستحواذ بشكل كامل عليه.
وذكر الشيخ في نداء وجهه من العاصمة الموريتانية انواكشوط بما جرى للمسجد الإبراهيمي في مدينة الخيل حيث صادره الصهاينة بشكل تدريجي، مردفا أن الدفاع عن المسجد الأقصى واجب على كل مسلم، ويدخل في نصرة النبي صلى الله عليه، وفي الدفاع عن المقدسات الإسلامية.
وأشار الشيخ إلى أن مسيرات عديدة ستنطلق في أطراف العالم، وعلى رأسها المسيرة التي يقودها علماء وزعماء من الأمة، وستنطلق من العاصمة الأردنية عمان باتجاه أقرب نقطة ممكنة من المسجد الأقصى، حيث سيصلون مكانا يرون منه أضواء المدينة.
وقال الشيخ إن مسيرة موريتانيا ستنطلق غدا من المساجد، وتحديدا من الجامع السعودي أداء للواجب الشرعي في نصرة المسجد الأقصى المحتل، ونصرة للمرابطين فيه من المجاهدين، داعيا الجميع إلى المشاركة فيها.
وأشار الشيخ إلى البركة التي وضعها الله عز وجل في المسجد الأقصى وفي المناطق المجاورة له، والتي وردت في عدة آيات من القرآن الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى