أخبار عاجلة

الجيش الوطني يعلن عن مناورات شمال نواكشوط ويدعو السكان للحذر

10 يونيو,2024 - 15:41

أعلنت الأركان العامة للجيوش أنها بصدد تنظيم رماية تستخدم فيها أسلحة المدفعية وراجمات الصواريخ، لمدة يومين، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء (11 يونيو).

وقال الجيش في بلاغ نشره على فيسبوك، إن الرماية ستنظم في منطقة “أطويله” شمال مدينة نواكشوط، و”ذلك في إطار عمليات التدريب التي يقوم بها الجيش الوطني بصفة دورية”.

ودعا الجيش إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر، خاصة بالنسبة لمن يلجون هذه المنطقة، أو من يسلكون طريق نواكشوط أكجوجت.

وفي ما يلي نص البلاغ الصادر عن الجيش:

” ترفع الأركان العامة للجيوش إلى علم المواطنين، أنها ستطلق رماية تستخدم فيها أسلحة المدفعية وراجمات الصواريخ، لمدة يومين.

وستبدأ الرماية يوم غد الثلاثاء 11/ يونيو 2024، في منطقة الطويلة شمال مدينة نواكشوط، وذلك في إطار عمليات التدريب التي يقوم بها الجيش الوطني بصفة دورية.

وتطلب الأركان العامة للجيوش من المواطنين توخي أقصى درجات الحيطة والحذر، خاصة بالنسبة لمن يلجون هذه المنطقة، أو من يسلكون طريق نواكشوط أكجوجت.

وتأتي هذه المناورات بعد حوالي شهر من أخرى قام بها الجيش الموريتاني على الحدود مع مالي، وذلك بحضور وزير الدفاع الموريتاني، وقائد الأركان العامة للجيوش”

كما تأتي عشية زيارة التفقد التي قام بها الرئيس الموريتاني محمد الشيخ الغزواني رفقة وزير الدفاع وقائد الأركان العامة للجيوش، لنماذج من المعدات العسكرية الجديدة التي اقتناها الجيش الموريتاني مؤخرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى