أخبار عاجلة

رحيل مفاجئ لإعلامي كبير

8 أغسطس,2015 - 21:16

ee  توفي الإعلامي السعودي سعود الدوسري في العاصمة الفرنسية باريس ليل أول من أمس (الجمعة)، عن عمر يناهز 47 عاماً. إذ عثر عليه متوفى في شقته إثر تعرضه لسكتة قلبية.

امتدت مسيرة الدوسري الإعلامية نحو خمسة وعشرين عاماً، توقّف خلالها في محطات كثيرة ساهمت في تكوين شخصيته الإعلامية المميزة. بدأ العمل في إذاعة «القرآن الكريم» في السعودية، وانتقل منها إلى العمل في عدد من القنوات العربية، منها «أوربت» و «إم بي سي» و «روتانا». قدم برامج منوعة مثل «حنين» الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب، وبرنامج «ليلكم فن» المباشر من القاهرة، وبرنامج توك شو «من الرياض». وفي 2008، عاد إلى مجموعة «إم بي سي» وقدم من خلالها برنامج «نقطة تحول» الذي استضاف فيه عدداً من الأسماء البارزة، وبرنامج المسابقات «تستاهل» وهو برنامج ثقافي شعبي تعتمد فكرته على تقديم خدمة إنسانية لأحد الأشخاص من خلال الإجابة عن الأسئلة المطروحة على الضيف.

وفي 2012 انتقل الدوسري الى قناة «روتانا خليجية» وقدم برنامجاً رمضانياً لعامين متتاليين بعنوان «أهم عشرة»، واستضاف فيه عدداً من الأسماء المعروفة. وبعدها قدم برنامج «ليطمئن قلبي» مع الداعية عدنان إبراهيم في رمضان الماضي.

وكانت آخر تغريدة كتبها الراحل عبر «تويتر»: «ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم ان تكون في أخلاقك آية».

وكان آخر ظهور تلفزيوني للدوسري من خلال برنامج «ليطمئن قلبي» على قناة «روتانا خليجية» في شهر رمضان الماضي، والذي استضاف في حلقاته المفكر الدكتور عدنان إبراهيم للنقاش حول أبرز القضايا الاجتماعية والدينية الشائكة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى