أخبار عاجلة

برلمانيون يشيدون بجهود شركة النجاح في المطار الجديد (صور+فيديو)

24 أبريل,2014 - 08:59

زيارة برلمانيين   استقبلت شركة النجاح للأشغال الكبرى صاحبة صفقة مطار انواكشوط الدولي وفدا برلمانيا متعددا يضم نواب من الأغلبية والمعارضة من أجل الوقوف على مستوى تقدم الأعمال في المشروع ، ومدى إتباعه للمعايير التقنية والفنية الدولية، إضافة لوزير التجهيز والنقل.
أستقبل الوفد من قبل مدير عام شركة النجاح السيد محيي الدين ولد أحمد سالك و بقية إداريي وفنيي الشركة إضافة إلى ممثلي مكاتب المراقبة الدولية ، وقد إستمع الوفد إلى شرح  فني للمشروع و الجهود المبذولة من أجل أن يتم في الآجال المتفق عليها ووفق المعايير المطلوبة.
النواب البرلمانيون عبروا عن إرتياحهم لما شاهدوه من جهود جبارة وعن سعادتهم بالمراحل المهمة التي قطعها المشروع.
نائب حزب تواصل محمد غلام ولد الحاج الشيخ كان ضمن الوفد البرلماني وقد صرح أنه تبين له “أن ما رآه مفرحا وينبأ أن هناك عمل علمي وتقني مضبوط ومعدات من جهات موثوقة وأن الأمر يبشر بالخير” وأضاف “كما تعلمون أن هذا المشروع حيوي للشعب الموريتاني ومهتم به ونحن نواب الشعب الذين نأمر بأخذ المال ثم بصرفه ، جئنا اليوم لكي نطلع على هذا العمل ونرجوا لكم التوفيق”.alt
نائب انبكة لحواش السيد يرب ول امان أكد على أهمية المشروع و ظرفيته وشفافية الصفقة التى تم منحه من خلالها، حيث ـ يضيف النائب ـ “قد ولى عهد منح الصفقات بطرق مشبوهة أو على أساس القرابة والمحسوبية ولاشك سيكون له دور بناء وأن  ماشاهدناه جهد كبير تستحق الشركة التقدير عليه”.
النواب الآخرون أكدوا بدورهم إنبهارهم بتقدم الأشغال و بمجهودات شركة النجاح التى أثبتت أنها تستحق صفقة بهذا الحجم، و برهنت على أن الشركات الوطنية يمكنها صناعة المشاريع العملاقة.
تأتي زيارة ممثلي الشعب هذه في إطار تفقد  أعمال البناء   وإطلاع المواطنين على مراحل إنجاز أحد أهم المشاريع التنموية للبلد.

يمكنكم متابعة فيديو الزيارة هنا

مصادر ميديا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى