أخبار عاجلة

انتحار ممثلة شهيرة في شقة صديقها

6 مارس,2016 - 13:02

ممثلة   أشارت صحف فنية بأن الممثلة التليفزيونية الشهيرة “شروتي” انتحرت شنقاً في شقة صديقها “سريكانث” في مدينة “بنغالورو” بالهند يوم الثلاثاء الماضي 1 مارس من الشهر الحالي.

وبحسب ما نشره موقع The American Bazaar فإن شروتي البالغة من العمر 40 عاماً التي ظهرت في المسلسل الشهير Avanu Matthu Shravani وجدت مشنوقة في شقة صديقها في ظروف غامضة، وكانت النجمة متزوجة من رجل أعمال يدعي “أوميش” وكان يعشيان في منطقة “هاروهيلي” بالهند.

ووفقاً لتقارير الشرطة بأن شروتي ذهبت إلي منزل سريكانث من أجل حضور حفلة في شقته، وأثناء الحفل وقعت مشاجرة عنيفة بين النجمة وصديقها التي على علاقة به منذ سنوات عديدة، وبعد انتهاء المشاجرة قامت شروتي بحبس نفسها في أحد الغرف بالشقة.

وبعد مرور الوقت قام سريكانث بطرق الباب على شروتي، ولم يجد رد من النجمة مما استدعي مجموعة من أصدقائه اللذين كانوا متواجدين في الحفل وقاموا بكسر الباب، ليجدوا شروتي مشنوقة ومعلقة في سقف الغرفة.

وقام سريكانث على الفور بالاتصال بالشرطة وأخبرهم بالحادثة، وأرسلت الشرطة جثة شروتي للمشرحة ولم يجدوا أية أثار جروح خارجية على الجثة.

وأشار الموقع ايضاً بأن زوج شروتي قام برفع قضية ضد سريكانث الذي كان السبب في قيام زوجته بشنق نفسها، حيث ألقت الشرطة القبض على سريكانث وقامت باستجابة حول لماذا قامت النجمة بالأقدام على هذه الخطوة الخطيرة وهي الانتحار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى