أخبار عاجلة

“أم لثمانية توائم” متهمة بالاحتيال

14 يناير,2014 - 07:43

أم لثمانية توائم  قال مدعون امس الاثنين ان اتهامات بالاحتيال وجهت الى نادية سليمان، وهي أم غير متزوجة لديها 14 طفلا بينهم 8 توائم وتعيش في كاليفورنيا، بسبب كذبها على السلطات بشأن حقيقة دخلها.
وقال مكتب المدعي العام للوس انجليس إن نادية (38 عاما)، التي اشتهرت اعلاميا قبل خمس سنوات بعد وضع ثمانية توائم عن طريق التخصيب المختبري، متهمة بإخفاء 30 ألف دولار اكتسبتها من الظهور في وسائل الإعلام وعوائد تسجيلات مصورة.
ووجهت إلى نادية، التي تحمل رسميا اسم ناتالي دينسي سليمان، في السادس من  يناير تهمة الاحتيال للحصول على إعانة، وتهمتين بشأن الإدلاء بمعلومات كاذبة في طلب الإعانة.
وقال مكتب المدعي العام إن نادية اخفت دخلا اضافيا حصلت عليه في الفترة بين الأول من كانون الثاني و30 من  يونيو 2013. وطلبت المساعدة الحكومية في لانكستر بكاليفورنيا في كانون الثاني 2013.
وتمثل نادية امام العدالة في لوس انجليس يوم الجمعة. وقد تواجه عقوبة تصل الى السجن خمس سنوات وثمانية اشهر اذا ادينت. وسيطلب المدّعون من القاضي اخلاء سبيلها بكفالة مقدارها 25 الف دولار.
وفي عام 2009 تلقت نادية في بادىء الأمر دعما شعبيا باعتبارها أم من دون زوج لثمانية توائم لكن هذا الدعم تراجع اعلاميا بعد ان تبين انها خضعت لعلاجات تخصيب بينما هي أم لستة اطفال بالفعل.
وأصبح اطفالها هم الحالة الثانية لثمانية توائم يعيشون بعد ولادتهم في الولايات المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى