أخبار عاجلة

موقع المرآة يرصد بالصور المشاركة المخيبة لنجل الرئيس الموريتاني السابق في سباق للسيارات

4 نوفمبر,2019 - 14:52

p5 لم يستطع نجل الرئيس الموريتاني السابق بدر ولد محمد عبد العزيز إكمال الدورات الخمس لسباق باجا الذي انطلق ضحى أمس في شمال العاصمة نواكشوط وذلك بمشاركة جنسيات جزائرية وإماراتية وإسبانية ، في حين غاب المتسابقون السينغاليون والكويتيون الذين كان من المقرر مشاركتهم في نسخة هذه السنة وهي الثالثة.

ورغم وجود متسابقين موريتانيين آخرين في السباق الذي جرى على مسافة 30 كليموتر خاصة و150 كيلومتر عادية إلا أن الأنظار كانت مركزة على مشاركة نجل الرئيس الآخرحمزة والذي اتضح أنه متواجد خارج البلاد ليفاجئ الحضور بتعطل سيارة سباق المتسابق بدر ولد عبد العزيز من دون إكمال اللفة الثانية ، حيث إضطر إلى الاتصال بفريق المساعدة التابع له ليحضر إلى مكان تعطل السيارة ويقوم بسحبها إلى المقر الرئيس لانطلاقة الحدث الرياضي .

وعرفت هذه النسخة مشاركة بطل العالم الإماراتي محمد البلوشي إضافة إلى السائق الجزائري محمد إسلام الفائر ببطولة الجزائري خمس متتالية فضلا عن متسابقين سبق لهم المشاركة في عدة دورات من رالي دكار المشهور.

p3p2p7p6p5p4p9p8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى