أخبار عاجلة

لاعب موريتاني : مشاكل داخلية مع الاتحادية دفعت ” كيديلي ديالو” للمغادرة

16 أكتوبر,2019 - 21:32

IMG-20191016-WA0011  قال اللاعب المخضرم باب ولد محمد الأمين الملقب” ديجو” في لقاء مع موقع تقدمي إن مغادرة لاعب المنتخب الموريتاني” كيديلي ديالو” الأخيرة لمعسكر الفريق هي المرة الخامسة، واتهمه بعدم احترام المنتخب نافيا في نفس الوقت مغادرته للمعسكر بسبب ظروف أسرية طارئة، وإنما بسبب مشاكل داخلية مع الاتحادية حسب تعبيره.

وأضاف أن مدرب المنتخب الموريتاني يجب أن يستدعي فقط اللاعبين الجاهزين، حسب رأيه.

قبل أن يضيف:”اللاعب الجاهز أعني به اللاعب الذي يلعب بشكل مستمر مع ناديه، وبالنسبة لي فإن أكثرية اللاعبين الجاهزين موجودون في الدوري المحلي.

وقال ديجو بأن مدرب المنتخب الوطني ما دام لا يعيش في موريتانيا وقد لا يلم ببعض الحقائق، فإن عليه أن ينسق مع مدرب المحلي من أجل أختيار اللاعبين المحليين ضمن تشكلة المنتخب الأول.

وتساءل باب عن سبب عدم إقامة مدرب المنتخب في البلد، لا سيما أن من أدواره أن يتابع اللاعبين المحترفين من مدرجات الملاعب.

وفي رده على سؤال حول ما إذا كان اختيار المنتخب الليبي لودية المنتخب الموريتاني صائبا، قال باب بأن القرار صائب لأن المنتخب الليبي يقارن مع المنتخب المغربي، الذي سيواجه المنتخب الموريتاني منتصف الشهر القادم لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، قائلا إنه كان يفضل أن تقام المباراة خارج موريتانيا، نظرا إلى أن ملعب شيخا ولد بيديا اصطناعي في حين ان المنتخب سيلعب ضد نظيره المغربي فوق ملعب عشبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى