أخبار عاجلة

قسم التصفية في مركز الاستطباب بألاك ……..جهود جبارة ومضاعفة في زمن كورونا

29 يونيو,2020 - 20:59

IMG-20200629-WA0143   إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم
حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً
إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الامتنان تعبيراً.
هي مساحة بسيطة خصصتها لتقديم الشكر والعرفان للدكتور الأكثر من رائع
الدكتور أحمد سالم أحمد الحافظ مسؤول قسم التصفية بمركز الاستطباب في ألاك والطاقم الطبي العامل معه .
أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير .. إلى طبيبٍ  وطاقمه يقضون  جل وقتهم  الثمين في متابعة ومراقبة مرضاهم لا لشئ إلا لكونهم فقط أناس من لحم ودم  .. قبل أن يكونوا أطباء  أناس  راقين  في كل شئ في أخلاقهم .. ومعاملتهم  لمرضاهم وفي أسلوبهم … وهذا ما يحتاجه كل واحد منا قبل الإبرة والعلاج رغم أن هذا الطاقم الطبي معرض للخطر في أي وقت بسبب وجود الوباء بين المرضي.
طاقم قسم التصفية بمركز الاستطباب في ألاك  يعمل في الظل للرقي بمهنتهم.. أطباء يحملون على عواتقهم مسئولية تقديم كل ما يخدم مرضاهم ويسهل عليهم مهمتهم..
وهنا نود أن نشكر أيضا الإدارة الجهوية للعمل الصحي في لبراكنة وطاقم مركز الاستطباب بألاك علي روح المسؤولية والتضحية التي بذلوها خاصة في ظل التعاطي مع جائحة فيروس كورنا ومع المصابين المحجوزين في مركز الاستطباب بسب فيروس كورونا اللعين وخصوصا الأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة .
هنا أيضا أشير إلي آن الطاقم الطبي علي مستوي قسم النصفية في ألاك قام بتوزيع مرضاهم إلي فئتين الفيئة المصابة يقومون بالتصفية لها في الليل وبأجهزة خاصة طبعا والفيئة السليمة تصفي في النهار وبأجهزة خاصة كذلك مما يعني أن هذا الطاقم يرابط في قسم التصفية طيلة الوقت .
يوم أمس حدثني قريب لأحد المرضي المحجوزين في مركز الاستطباب بألاك بسب فيروس كورونا وهويتابع في قسم التصفية بألاك حدثني  هذا الشخص بكثير من الإعجاب يخص
مسؤول قسم التصفية في مركز الاستطباب بألاك الدكتور أحمد سالم أحمد الحافظ وطاقمه الطبي  وتعاطيهم مع المرضي اللذين يتابعون عندهم في قسم التصفية والمصابين بفيروس كورونا حيث وقفوا معهم ودعموهم  حتي يخففوا من ألامهم وأناتهم كما قام الدكتور احمد سالم احمد الحافظ  بمبادرات لايقوم بها إلي الأبناء البررة طبعا بمعية إدارة مركز الاستطباب بالاك .
هذا الشخص حدثني عن لفتة كريمة وإنسانية قام بها الدكتور أحمد سالم احمد الحافظ مسؤول قسم التصفية بمركز الاستطباب بألاك  تمثلت في توفير مكيف تم وضعه في احدي غرف الحجز الخاصة بالمصابين بفيروس كورونا داخل مركز الاستطباب بألاك مع العلم أن  هناك 3غرف خاصة بالحجز كما قام بتوفير ثلاجة لتبريد المشروبات طبعا هذا من حر ماله .
نعم الدكتور احمد سالم أحمد الحافظ والطاقم الطبي الموجود معه في قسم التصفية بمركز الاستطباب بألاك دائما تجدهم جنودا واقفين في خط الدفاع الأول وقت الأزمات، يضحون بكل شيء إيمانا منهم بأهمية مهنتهم وضرورة التضحية حيث يرسم التعب والإرهاق ملامحهم، في سبيل بث الأمل داخل نفوس المرضى هؤلاء الأطباء يستحقون الشكر والتقدير ليس فقط من الدولة بل أيضا من المواطنين وهنا نرفع لهم القبعة احتراما وتقديرا لهم علي كل جهد بذلوه في خدمة المواطن .
#المواطن الشيخ ولد المين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى