أخبار عاجلة

فتاة موريتانية تقدم علي محاولة قتل زوجها في نواكشوط الجنوبية

12 أكتوبر,2019 - 16:32

333_12   قال مصدر اعلامي إن فتاة موريتانية عمرها 20 سنة أقدمت مساء أمس الجمعة قبل وقت صلاة المغرب على مغافلة زوجها وضربه بمقبض من الحديد حتى سقط مغشيا عليه وأغلقت عليه باب غرفة من المنزل الذي يسكنانه في حي القطاع السادس من ملح”قرب ملتقى القطاع الخامس.

السيدة أخبرت أسرتها بأنها قتلت زوجها وأنها تركته جثة هامدة في أحدى غرف المنزل، وهرع والدها -عم الزوج- إلى المنزل حيث وجد الزوج حيا والدم يسيل من رأسه، و رافقه إلى أجد المستشفيات وأشرف العم على علاج زوج ابنته وإجراء جميع الفحوصات حتى تأكد أن الضربة لم تترك أثرا مؤثرا،وعاد به إلى المنزل.

الفتاة أقدمت على الإعتداء على زوجها بهدف قتله بسبب ما تعانيه من ممارسات عنيفة منها الضرب والتعذيب النفسي والحرمان من الحقوق المستحقة لها عليه.وحرمانها من صديقاتها، حتى أنه منعها من زيارة والديها،والذهاب إلى مناسبة أختها التي كانت قبل شهر.

وكانت الفتاة كل ما اشتكت إلى والديها من معاملة زوجها الخشنة لها رفضا الاستماع لها..مما اضطر ها إلى الأقدام على محاولة قتله للتخلص منه حسب المصدر.

أسرة الفتاة سارعت لاحتواء الموقف مع والد الزوج وتجاوز الموضوع من غير تدخل أي طرف آخر من خارج الأسرة.

الفتاة حسب مصدر “الحوادث” الذي أورد الخبر سبق أن أقدمت على محاولة الانتحار بتعليق نفسها في غرفة المطبخ إلا أن زوجها أنقذها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى