أخبار عاجلة

عمال مجموعة نواكشوط الحضرية واقع مؤلم وخطير

10 فبراير,2014 - 13:25

مجموعة نواكشوط الحضرية  عبرت مجموعة من عمال مجموعة نواكشوط الحضرية عن تذمرها من التجاهل الذي يعيشونه وعم تسوية وضعياتهم المتمثلة في المتأخرات والزيادات المتراكمة والعلاوات والتأمين الصحي وهذا نص البيان :

وعمال مجموعة نواكشوط الحضرية واقع مؤلم وخطير واقع ظاهره غبن وظلم وإقصاء وحرمان وتهميش وباطنه معاناة الأمرين ، وفي سبيل تغيرهذا الواقع استنجدنا بالكل واستنفرنا الكل حتى أننا أتصلنا بالرؤساء السياسيين القيمين علي المجموعة الحضرية ،وكانت خيبة أمل ، وأرسلنا كذلك مجموعة من الرسائل إلي أعلي هرم للسلطات اللامركزية طبعا مرورا بالسلم الإداري الوالي ……وبعد ذلك اتجهنا إلي بوابات القصر الرئاسي وكانت مزارا يوميا نصلي العصر والمغرب ليس جمعا ولا قصرا ، ولكن تواجدنا يمتد من الرابعة مساءا بعد الدوام الرسمي وحتى صلاة المغرب ،نرفع الأذان لعل صوتنا يسمع ، وكل يوم تساورنا الشكوك بأن عدم التجاوب معنا ما هو إلا غض طرف أو مباركة واقع ولنقطع الشك باليقين اتجهنا إلي مدخل نواكشوط والوفد الرئاسي قادم من بلديات بأبي تلميت وواد الناقة أيام الحملة الرئاسية  2009 وسلمنا له المطالب ولم يتحقق أي شيء ومازلنا نطالب بهذه الحقوق وأملنا في موقع مرآة الحدث أن ينشر هذا المقال أن لا يكون كالصحافة المأجورة التي لم تنشرأي مطالب لنا .
والله ولي التوفيق      عمال مجموعة نوكشوط الحضرية

3 تعليقات

  1. مسكينة مجموعة انواكشوط الحظرية ترأسها حمزة شيخ الدشره كما يلقب نفس 7 سنوات أتي فيها علي الأخضر و اليابس و خصص لنفسه راتبا شهريا يبلغ 3 ملاين اوقية في حين رواتب كوادر المجموعة لاتتجاوز 100 ألف أقية وهوالذي يفتخر بأنه ترك ورائه في رصيد المجموعه 7 مليارات من الأوقية .اين الإصلاح من حقوق العمال الذين علي الأقل ليس عندهم ضمان صحي أكنم.

  2. حمزة ليس إلا موريتاني من جيل المفسدين عمل مسرحية كبيرة في فترة اتدابه علي المجموعة الحضرية ليس المبلغ الذي طلبت منه مفتشية الدولة تسديده 365 مليون أقية إلا القليلة من ٱكله

  3. malegre la grosse somme destinée aux frais de personnel dans le budget 641760350 um le salaire d’un cadre dans la communauté urbaine de Nouakchott est 60000um en meme temps le salaire de Hamza est de 3 million ouguiya.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى