أخبار عاجلة

دورة تكوينية للصحافة الرياضية بموريتانيا

28 يوليو,2015 - 18:44

تكوين رياضي  أطلقت الجمعية الموريتانية للصحافة الرياضية صباح اليوم الثلاثاء بنواكشوط دورة تكوينية في مجال الكتابة على الصورة لصالح عدد من الصحفيين الرياضيين.
وحضر الدورة مسؤولون من وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى نقيب الصحفيين الموريتانيين ولفيف من الصحفيين والمهتمين بالشأن الرياضي في موريتانيا.
وتسعى الجمعية الموريتانية من خلال الدورة التي تستمر يومين إلى تكوين 15 صحفياً، بإشراف المكون محمد فاضل ولد أحمد فال للاستفادة من خبرته في مجال الكتابة على الصورة.
وقال رئيس الجمعية الشريف ولد بونة إنهم قرروا تنظيم هذه التكوينية لصقل المواهب الصحفية الشابة ومضاعفة الإنتاج الذي هو غايتهم؛ مؤكداً على أهمية الصورة خاصة في مجال الصحافة الرياضية.
بدوره دعا نقيب الصحفيين الموريتانيين أحمد سالم ولد مختار السالم الصحفيين إلى الاستفادة من خبرة الصحفي محمد فاضل الواسعة، والاستفادة من الدورات التكوينية المتاحة.
وقال المستشار الفني الكلف بالرياضة باعلي غاتا إن الحكومة الموريتانية تولي أهمية خاصة للشباب، حيث استضافت في الأيام الماضية مؤتمر الشباب الأفريقي للسلم، كما تم إنشاء الكثير من المراكز الخاصة بالشباب، على حد تعبيره.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى