أخبار عاجلة

تهكم وسخرية واسعين من الزي الغريب للمنتخب الموريتاني لكرة القدم “صورة”

9 يونيو,2019 - 21:49

الزي الجديد الغريب للمرابطون

الزي الجديد الغريب للمرابطون

 أبدى الكثير من المواطنين الموريتانيين استغرابهم من الزي الغريب الذي ظهر به المنتخب الوطني قبيل مغادرته إلى الديار المصرية للمشاركة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم ، وقال بعض المعلقين إن اللبس لا يرمز بأي شكل من الأشكال للموروث الوطني ولا يراعي الطبيعة الصحراوية للشعب ، بحيث تخلص من كل رموز الأمة الموريتانية وبدا أقرب إلى مجموعات ودول أخرى .

وكتب أحد المدونين : “وتتواصل شطحات الإتحاد الموريتاني لكرة القدم : كان على المنتخب الوطني ارتداء الدراعة لتكتمل صورة الزي الذي يمثل كل الموريتانيين ‘ فهذا اللبس لا يرمز للوطن لامن ناحية الشكل ولا الألوان.بإختصار غيبت الدراعة والحولي والألوان الوطنية فماذا بقي ؟؟؟ “

فيما علق أحد المواطنين المصريين المتعاطفين مع المنتخب الموريتاني : Khaled Gharib Shaheen “عزيزي انا فريقي الثاني في البطولة موريتانيا وقد اعددت الدراعة لارتدائها في مبارياته”

وأضاف آخر: Mohamed Brahim “تأسوا بالجارة السنغال ، نفس الزي تقريبا لا ادري رمزيته على كل حال ليس زيا شعبيا موريتانيا ولا اعرف على أي أساس تم إختياره” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى