أخبار عاجلة

تنظيم حفل موسيقي شبابي بالمركز الثقافي المغربي بنواكشوط “صور”

14 أكتوبر,2020 - 20:00

y5  إحتضنت قاعة العروض بالمركز الثقافي المغربي بالعاصمة نواكشوط مساء اليوم حفلا موسيقيا شبابيا أحيته فرقة الرياض الموسيقية ، وذلك ضمن الأنشطة الثقافية للمركز بعد جائحة كورونا.

وتضمن الحفل الذي شهد حضورا شبابيا لافتا أغاني تعبيرية هادفة  وأخرى  توعوية وتحسيسية عن فيروس كورونا ، إضافة إلى التطرق لموضوع التعليم وغيره من المواضيع

مدير المركز الثقافي المغربي بنواكشوط سعادة سعيد الجوهري شكر في كلمة له بالمناسبة هذه الفرقة على قبولها دعوة المركز لتقديم عرض موسيقي شبابي في فن الراب والذي يحظى بإهتمام كبير من قبل الشباب الذي يحدوه الأمل في بناء مستقبل مشرق ، وجدد مدير المركز الثقافي المغربي الفرصة للتأكيد للشباب الحاضر على أن أبواب المركز ستبقى كعادتها مفتوحة أمام إبداعاتهم الفنية المتميزة في العديد من المجالات سواء منها الثقافية أو المسرحية أو التشكيلية أو الموسيقية.

الفرقة الموسيقية لمقاطعة الرياض أغتنمت فرصة العرض في المركز الثقافي المغربي لتقديم إفادات تكريم لبعض من خدموا المقاطعة والثقافة فيها وسط تصفيقات حارة من الحضور .

y2y3y5y4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى