أخبار عاجلة

تصفية لاعب كرة شهير رميا بالرصاص “صورة”

25 سبتمبر,2019 - 15:01

f73f9be2-699b-4432-9ac1-448a1eee9bfb-156931579350  نعى النادي الرياضي بيروت حامل لقب الدوري اللبناني في كرة السلة لاعبه الاميركي السابق “أندريه ايميت” الذي توفي الاثنين 23 سبتمبر 2019،  قتلا بالرصاص في دالاس.

وكتب الرياضي في موقعه الرسمي على “فيسبوك”: “نعى النادي الرياضي بيروت اللاعب الاميركي “اندريه ايميت” الذي لعب وتألق مع الفريق قبل عدة مواسم. وتلقى الرياضي ببالغ الاسى والحزن نبأ وفاة لاعبه السابق الاميركي اندريه ايميت، خلال وجوده في بلاده”.

تابع البيان عن اللاعب الذي حمل الوانه في 2012 “لقد كان “ايميت” لاعبا مميزا والنادي الرياضي آلمه الخبر المفجع ونتمنى لروحه ان ترقد بسلام”.

وبحسب تقرير للشرطة، كان “ايميت” (37 عاما) جالسا في سيارته خارج منزله الساعة الثانية والنصف فجر الاثنين عندما اقترب منه شخصان مسلحان، وبعد مشاجرة، فر “إيميت” لكن تم إطلاق النار عليه. وعثر عليه أحد المارة في وقت لاحق لكنه توفي المستشفى.

وذكر بيان لبطولة “بيغ 3” لثلاثة لاعبين ضد ثلاثة على سلة واحدة والتي أطلقها آيس كيوب نجم الهيب هوب “بيغ 3 في حالة صدمة بسبب الوفاة المأساوية والمفاجأة لأندريه ايميت”.

وتابع عن اللاعب السابق في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين “كان أندريه أحد أفراد عائلة بيغ 3 لموسمين ولم تفارقه الابتسامة. كانت رفقته جميلة بسبب لطفه تجاه الآخرين وسلوكه المحبب”.

واختار سياتل سوبرسونيكس عام 2004 “ايميت” في درافت دوري “ان بي ايه” وشارك فيه لموسمين مع ممفيس غريزليز ونيوجيرزي نيتس. وتضمن مشواره الاحترافي مشاركات في بطولات الصين، فنزويلا، فرنسا، لبنان (الرياضي وعمشيت)، المكسيك وبويرتوريكو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى