أخبار عاجلة

إنطلاق طواف الساحل الدولي للدراجات الهوائية من قلب نواكشوط “صور”

4 مارس,2020 - 06:55

٢٠٢٠٠٣٠٣_٠٩٠٠٠٤انطلقت ضحى اليوم من الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط فعاليات النسخة الثالثة من طواف الساحل الدولي للدراجات الهوائية الذي تنظمه  الاتحادية الموريتانية للدراجات الهوائية بالتعاون مع وزارة التشغيل والشباب والرياضة .

وقد نوه الحضور والمتتبعون بالنجاح الباهر للنسختين الماضيتين والذي جاء بفضل الجهود المضنية التي بذلها رئيس الاتحادية الموريتانية للدراجات الهوائية عبد الرحمن ولد عثمان ، وحرصه الشخصي على متابعة ومرافقة المتسابقين والسهر على توفير أجواء الراحة والمنافسة الشريفة لكل فرد منه .

وتعرف نسخة هذا العام التي تنظم تحت شعار ” الشباب أمل المستقبل ” مشاركة 59 متسابقا يمثلون إحدى عشرة دولة عربية وإفريقية وأوربية ويتعلق الأمر بالجزائر والمغرب وتونس وليبيا والسينغال وغامبيا ومالي وغينيا وفرنسا وإسبانيا إضافة إلى موريتانيا .

الطواف يستمر على مدى خمسة أيام ، حيث يجوب المتسابقون أربع ولايات هي على التوالي نواكشوط الغربية وإينشيري وآدرار وتيرس زمور ، حيث سيقطعون ما مجموعة 453 كيلومترا ، إذ يبلغ طول المرحلة الأولى 87 كيلومترا وهي ثالث أطول مسافة وتمتد من المركب الأولمبي بالعاصمة مرورا بأم التونسي وصولا إلى مقاطعة الشامي

وقد كان لافتا حضور وزيرين من الحكومة الحالية لانطلاقة هذا النشاط وهما وزير التشغيل والشباب والرياضة الدكتور الطالب سيدي أحمد ، ووزير التجارة والسياحة سيدي أحمد ولد محمد إلى جانب والي نواكشوط الغربية وبعض رؤساء الاتحادات الوطنية والعديد من عشاق اللعبة .

٢٠٢٠٠٣٠٣_٠٩٠٣٥٥٢٠٢٠٠٣٠٣_٠٩٠٢٣٤٢٠٢٠٠٣٠٣_٠٨٥٩٥٢٢٠٢٠٠٣٠٣_٠٨٤٣٣١

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى