أخبار عاجلة

إنتهاء الأزمة بين قائد المرابطون السابق ونادي أهلي طرابلس

10 أغسطس,2022 - 23:26

تنزيل   أغلق نادي الأهلي طرابلس رسميا قضية اللاعب الموريتاني عبدول با الذي رفع شكوى للفيفا خلال الأيام الماضية مطالبا بمستحقاته لدى النادي.

وقدم  وائل ماركوس عضو اللجنة التسييرية للنادي الأهلي طرابلس الشكر لرئيس اللجنة التسييرية لتحمله ما ترتب على تسوية الوضع مع عبدول با، بتسليم اللاعب كامل مستحقاته

وأضاف ماركوس في تصريح عبر حسابه الشخصي بفيسبوك اليوم “جاري العمل على رفع  حظر القيد عن النادي حتى ننطلق في توفير النواقص التي طلبها المدرب التي سيتم الإعلان عنها في حينها”.

وشدد ماركوس على ضرورة التمعن جيدا في شراء اللاعبين ليوفر على النادي الكثير من الأموال والتبعات القانونية والمالية التي كان بالإمكان إضافتها لميزانية الانتدابات لشراء لاعبين سوبر، حسب قوله.

ويستعد الأهلي طرابلس للمشاركة في الدوري الليبي الممتاز المنتظر انطلاقه بدايه الشهر المقبل، كما سيخوض الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيلتقي فريق KMKM الزنجباري.

نقلا عن كوورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى