أخبار عاجلة

إعتقال عصابة من ضمنها سلفي وشرطي سابق ومعوق…. أسماء

12 أكتوبر,2019 - 10:27

1_1562 كشف النقاب عن تفاصيل تتعلق بعصابة تم اعتقالها من طرف الشرطة الموريتانية خلال الأيام الماضية، بتهمة سرقة السيارات واستهداف زبناء البنوك في العاصمة نواكشوط.

هذه العصابة تقاد من طرف المدعو مولاي الزين كامرا، وتضم في عضويتها شاب “سلفي” يدعى براهيم ولد إخليه، كان يخضع لمحكومية، بتهمة المشاركة في أنشطة إرهابية داخل البلاد، ليغادر السجن وينضم إلى عصابة حرابة ونشل وسطو في نواكشوط، تضم إلى جانبه شرطي سابق يدعى احمد ولد بده من دفعة 2006، تم طرده من الخدمة سنة 2008 وآخرين من بينهم شاب مقعد.

فقد كانت هذه العصابة حسب “ميادين” تقوم بسرقة السيارات، خصوصا نوعية “كارينا”، كما كانت تقوم بمتابعة زبناء البنوك لتحين الفرصة من أجل سرقة ما بحوزتهم من مبالغ، فراح ضحيتها العديد من الضحايا في نواكشوط، قبل أن يتم اعتقالها من طرف الشرطة في تفرغ زينه1، والتي أنهت التحقيق معها وأحالتها إلى القضاء الذي أفرج عن ولد إخليه، بينما أحال البقية إلى السجن المدني بدار النعيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى